الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مجلس جامعة طنطا يعتمد ترقية 21 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 4 مدرسين

الأربعاء 10/يناير/2024 - 09:30 ص
جامعة طنطا يعتمد
جامعة طنطا يعتمد ترقية 21 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 4 مدرسين

في جلسته الرابعة للعام الجامعي 2023/2024، وافق مجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى على منح اللقب العلمي لوظائف أستاذ لعدد من أعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات الجامعة، وهم: محمد محمد عزام ومحمد أحمد عبد الوهاب من كلية العلوم، محمد السيد منصور من كلية الآداب، مرفت حامد الحمامصى من كلية الصيدلة، خالد حسين عزت ونرمين أحمد كمال من كلية التربية الرياضية، وليد أحمد المرسى وعمرو عبد المنعم عبد الوهاب من كلية الطب، ومى وهبه مدكور من كلية الهندسة.

 

 

مجلس جامعة طنطا يوافق على تعيين عدد من الأساتذة المساعدين في مختلف كليات الجامعة

 

وفي ذات السياق، وافق مجلس جامعة طنطا، برئاسة الدكتور محمود ذكى، على تعيين عدد من الأساتذة المساعدين في مختلف كليات الجامعة، حيث تم التعيين في وظيفة أستاذ مساعد كل من: مى محمد عباس من كلية الآداب، ميسرة محمد العزيز البوصيرى من كلية الصيدلة، رانيا أحمد محمد وهيثم محمود رمضان من كلية الزراعة، وطارق السيد الشاذلى وأميرة محفوظ عبد الصمد وعمرو عرفه البدرى ومحمد عبد العزيز عبد الهادى ومحمد سعد أبو العينين وكريم جلال الشرقاوى وأسامة على عبد الوهاب وإيمان فوزى التباع من كلية الطب.

 

 

 


وفي إطار جهود تعزيز القوى الأكاديمية بالجامعة، أعلن مجلس جامعة طنطا عن موافقته على تعيين عدد من الأساتذة المدرسين في مختلف كلياتها، حيث تم التعيين في وظيفة مدرس كل من: أحمد محمود جميعى من كلية العلوم، هبة الله مصطفى الجندى من كلية الصيدلة، أحمد منجى محمد من كلية الهندسة، وحسناء الدسوقى عيسى من كلية التربية النوعية.

 

 

 

وفي سياق تطوير البرامج الأكاديمية بجامعة طنطا، أعلن المجلس عن منح عدد من الدرجات العلمية للباحثين والطلاب. تم توزيع هذه الدرجات على النحو التالي: منح (100) درجة دبلوم، (69) درجة ماجستير، و(33) درجة دكتوراه، بالإضافة إلى (2) درجة ضمن برنامج دكتور الصيدلة.