الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عاجل | جامعة حلوان تزف بشري سارة لجميع العاملين بالكادر الإداري

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 12:33 م
الدكتور السيد قنديل
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، عن صرف مكافأة قدرها ألف جنيه لجميع العاملين بالجامعة، بما في ذلك العمالة المتعاقدة، الموديلات، المنتدبين ندبًا كاملًا من الخارج إلى الجامعة، وكذلك المراكز والوحدات الإنتاجية، والمكافآت الشاملة والاستعانة، بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024.

 

 

صرف المكافأة يهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن الموظفين والإداريين

 

اتخذ الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، هذا القرار بهدف تخفيف الأعباء المالية عن الموظفين والإداريين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ويأتي ذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه جامعة حلوان لمصلحة موظفيها.

 

 

رئيس جامعة حلوان يؤكد التزام الجامعة بدعم واحترام جميع منتسبيها

 

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، التزام الجامعة بدعم واحترام جميع منتسبيها، مشددًا على أهمية الجهود الجادة والمخلصة في خدمة الجامعة. أشار إلى أهمية العاملين في تعزيز مكانة الجامعة وعبر عن تقديره العميق للدور الرائع الذي يقومون به.

 

أعلنت جامعة حلوان عن صرف مستحقات الفئات التالية، حيث يتم التصرف بنسبة التواجد الفعلي من ١-١١-٢٠٢٣ إلى ٣١-١٢-٢٠٢٣، ويشمل ذلك الأمراض المزمنة وإصابات العمل وإجازات الوضع، كما يتم صرف للإداريين بمستشفى بدر من مواردها الخاصة. ولايتم الصرف للفئات التالية وهم:


1- مدد الإجازات الخاصة بدون مرتب بجميع أنواعها.
2- لمن وقع عليه جزاءات أو انقطاعات أكثر من خمسة أيام.
3- العاملين بالكادر الطبي.