السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة عين شمس يعلن نتائج مهرجان الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي

الخميس 18/يناير/2024 - 11:57 ص
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس أعلن قطاع التعليم والطلاب عن نتائج مهرجان الإكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي للعام الجامعي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ تحت الإشراف الإداري للأستاذ إبراهيم سعيد حمزة امين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

 

 

كلية الآداب تحقق المركز الأول في مهرجان الإكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي

 

حققت كلية الآداب بـ جامعة عين شمس المركز الأول في مهرجان الإكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي بفضل العرض المميز "حياة شخص ما"، الذي كتبه وأخرجه محمد رضا. في المركز الثاني، جاءت كلية التربية النوعية بعرضها المسرحي "مخلفات مصنع الكرتون"، من تأليف محمد السوري وإخراج إفرايم كامل. بينما نالت كلية التربية المركز الثالث عن عرضها المسرحي "تاجر البندقية"، الذي يعود إلى لوليم شكسبير بإخراج يوسف محمد. في المركز الرابع، تألقت كلية الهندسة بعرضها "إنسان سعيد"، من تأليف سعيد سالمان وإخراج جورج جيهام. وحققت الألسن المركز الخامس عن عرضها "الأشجار تموت واقفة"، من إعداد طارق رجب وإخراج زياد القاضي. أما المركز السادس، فكان من نصيب كلية الحاسبات والمعلومات بفضل العرض المسرحي "ليالي الأنس"، من تأليف محمود جمال وإخراج يوسف عماد.

 

 

كلية البنات تحصد المركز السابع عن العرض المسرحي "في منتصف الخريف"


كما احتلت كلية البنات جامعة عين شمس المركز السابع بفضل العرض المسرحي "في منتصف الخريف"، من تأليف محمد السوري وإخراج جيسيكا صفوت. وجاءت كلية التجارة في المركز الثامن بعرضها المسرحي "أول من رأى الشمس"، من تأليف محمد عادل وإخراج محمود توفيق. وفي المركز التاسع، تألقت كلية الحقوق بعرضها المسرحي "إختلال"، الذي ألفه مجيب أحمد وأخرجه أحمد نادي. أما المركز العاشر، فكان من نصيب كلية الزراعة بعرضها المسرحي "مرسل إلى"، من تأليف طه زغلول وإخراج عمر علي. وحققت كلية الطب المركز الحادي عشر بعرضها المسرحي "تحت الأنقاض"، الذي أعدته وأخرجته سارة محمد. فيما احتلت كلية طب الأسنان المركز الثاني عشر بفضل العرض المسرحي "مخبز السيد لويز"، من تأليف وإخراج أبانوب مجدي. وختاما حققت كلية العلوم المركز الثالث عشر بعرضها المسرحي "رقصة إدراك"، الذي أعده وأخرجه أحمد هشام.

 


جاء ذلك بتنسيق ا. طارق احمد القائم بعمل مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب،  أ. مصطفى عيسى مدير ادارة النشاط الفني برعاية الشباب.