الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

المستندات المطلوبة والشروط لوظائف المركز الوطنى لتخطيط استخدامات أراضى الدولة

الخميس 18/يناير/2024 - 06:18 م
السبورة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، حاجة المركز الوطنى لتخطيط استخدامات أراضي الدولة لتعيين عدد "10" في وظيفة مهندس بالتخصصات الآتية: 
"مهندس مساحة -  مهندس مدني- مهندس شبكات-  مهندس عمارة" بالمستوى الوظيفي الثالث "ج"، وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم "81" لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

ومن المقرر أن يتيح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الإعلان على موقع بوابة الوظائف الحكومية مساء اليومhttps://jobs.caoa.gov.eg، على أن يتاح التقديم في الفترة من ١ حتى ١٥ فبراير المقبل.


الشروط المطلوبة للتقدم لهذه الوظائف

1- أن يكون متمعتا بالجنسية المصرية.
2- أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.
3- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
4- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.
5- ألا تزيد سن المتقدم على 28 عاما في تاريخ نشر الإعلان.
6- أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة في التخصصات المطلوبة بتقديرعام للمتقدم "جيد جدًا" على الأقل ومقيدا بنقابة المهندسين.
7- أن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقًا للقواعد المقررة في هذا الشأن.
8- أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان.
9- اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.
10- أن يقدم المتقدم إقرارا بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصرالعربية وفقا لما تقتضيه مصلحة العمل.
11- سداد مبلغ مقداره "26" جنيها "ستة وعشرون جنيها فقط لا غير" لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية:

"البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة" والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكل محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.


المستندات المطلوبة لهذه الوظائف

1- صورة شخصية للمتقدم.
2- بطاقة الرقم القومي سارية "الوجهين".
3- صحيفة حالة جنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو المركز الوطنى لتخطيط استخدمات أراضى الدولة "وجهين بحسب الأحوال".
4- المؤهل الدراسي.
5- المؤهل الأعلى إن وجد.
6- كارنيه القيد بنقابة المهندسين "ساري".
7- الموقف من الخدمة العسكرية للذكور.
8- الخدمة العامة للإناث إن وجدت.
9- شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة "بطاقة الخدمات المتكاملة" في حالة الإعاقة. 
10- إيصال الإيداع البنكي.


التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة أوعدم وضوح البيانات بالمستندات المرفقة أو وجود اختلاف بين البيانات المسجلة والمستندات المشار إليها مثل "عدم ادخال الاسم كاملا أو المحافظة أو الرقم القومي كما هو ثابت ببطاقة الرقم القومي" سيتم رفض الطلب.

 

الاحتفاظ بأصول الأوراق المتقدم بها على البوابة لإحضارها يوم الامتحان الإلكترونى.. وعلى المتقدم الاحتفاظ برقم التسجيل الذي سيظهر له بعد إتمام عملية التسجيل للتأكد من أن عملية التسجيل تمت بنجاح ليتسنى لك الاستعلام عن نتيجة المسابقة.


يذكر أنه لن يلتفت للطلبات ما لم تكن المستندات أصلية ملونة باستثناء الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة.. ويجب رفع أصول المستندات المشار إليها بالاعلان بصيغة (jpg)، ولا يتعدى حجم الملف الواحد (1) ميجا.