الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك أمام فريق الوحدة الإماراتي في بطولة الوحدة الودية

السبت 20/يناير/2024 - 11:44 ص
السبورة

ينتظر متابعة القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك، خيث يتأهب فريق الزمالك لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتي اليوم السبت الموافق 20 يناير 2024 في إطار مشاركته في بطولة الوحدة الودية. ويشارك الزمالك في هذه البطولة التي تقام في أبو ظبي خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير، وتضم أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.


 

 

ويشارك الزمالك في مبارياته الودية استعدادًا لاستئناف المنافسات المحلية والإفريقية بعد انقضاء فترة التوقف التي تم تخصيصها لإقامة بطولة كاس الامم الافريقية في كوت ديفوار 2023، بعد ذلك سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي، والتي ستقام في الفترة من 26 حتى 28 يناير. حيث يشارك الزمالك في هذه البطولة إلى جانب فرق الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، ومن المقرر إقامة المباريات على ستاد آل مكتوم.

 

 

تعديل علي جدول مواعيد مباريات بطولة الوحدة الودية


وفى نفس السياق، قررت اللجنة المنظمة لبطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، التي يشارك فيها نادي الزمالك، إجراء تعديل في جدول مواعيد المباريات.

 


وتم تحديد موعد مباراة الزمالك مع الوحدة الإماراتي في مساء السبت عند الساعة 6:45 بتوقيت مصر، بينما ستقام مباراة الاتفاق السعودي مع أم صلال القطري عند الساعة 3:10 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 


ويستعرض السبورة التشكيل المتوقع لفريق الزمالك اليوم في إطار بطولة الوحدة الإماراتية

 

تشكيل الزمالك اليوم:


حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 

 

موعد مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي


ومن المتوقع أن يكون موعد مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي على قناة أبو ظبي الرياضية، وذلك بحضور استوديو تحليلي يضم عددًا من النجوم والخبراء.