الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بتكلفة ٢ مليون جنيه وتسليم ١٣١٢ بطاقة علاجية

جامعة سوهاج تدعم الخدمات الصحية والعلاجية لأعضاء هيئة التدريس

السبت 20/يناير/2024 - 12:11 م
الدكتور حسان النعماني
الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج

أكد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، على أهمية تعزيز دور وحدة العناية بصحة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وتحسين الخدمات الصحية والعلاجية التي تُقدم. وشدد على ضرورة توسيع نطاق الخدمات وتيسيرها، مع تقديم الدعم اللازم لتخفيف الأعباء عن الأسر التابعة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

 

 

أهم ماجاء فى اجتماع مجلس إدارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس

 

ترأس الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، اجتماع مجلس إدارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس، والذي عُقد في قاعة مجلس الجامعة، بحضور الدكتور شرف الدين شاذلي، مدير وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وكذلك أعضاء الصندوق من العمداء وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات بالجامعة.

 

 

الدكتور حسان النعماني يؤكد حرص الجامعة على تقديم جميع أنواع الدعم الطبي لجميع أعضائها

 

أوضح الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن الاجتماع شمل مناقشة عدة قضايا تتعلق بنشاط الوحدة المالية والإدارية، بالإضافة إلى استعراض إنجازات الوحدة خلال الربع الأخير من العام الماضي، في الفترة من بداية أغسطس حتى نهاية ديسمبر ٢٠٢٣. وأشار إلى أن عدد المستفيدين من أعضاء هيئة التدريس بلغ ٩٧٣، حيث تم سداد المطالبات المالية الخاصة بعلاجهم بقيمة تجاوزت مليون و٩٠٠ ألف جنيه. جاء ذلك في إطار حرص الجامعة على تقديم جميع أنواع الدعم الطبي وتوفير التسهيلات اللازمة لجميع أعضائها.

 

 

 

أشار الدكتور شرف الدين شاذلي، إلي أن خلال تلك الفترة تم توزيع ١٣١٢ بطاقة علاجية على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأسرهم، بهدف تقديم خدمات طبية ملائمة. وأُعطيت الموافقة خلال الاجتماع على عدد من الطلبات المُقدمة من بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لصرف الأدوية المطلوبة وصرف مستحقاتهم المالية، لإجراء بعض العمليات الجراحية سواء في المستشفى الجامعي أو في مستشفيات أخرى، وذلك وفقًا للقوانين واللوائح المرتبطة بصندوق علاج أعضاء هيئة التدريس.