الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الجماهير المصرية تنتظر صعود مصر والفوز على الرأس الأخضر

أخبار الرياضة اليوم.. تشكيل مصر أمام الرأس الأخضر.. و4 سيناريوهات لصعود مصر في أمم أفريقيا

الإثنين 22/يناير/2024 - 05:12 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أخبار الرياضة اليوم.. يستعرض موقع السبورة أبرز أخبار الرياضة اليوم الاثنين الموافق 22-1-2024، حيث تشهد مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر أهمية كبرى من الجماهير المصرية، حيث يحدد مدى استكمال منتخب مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا أو الخروج المبكر من دور المجموعات.  

 

كأس أمم أفريقيا.. مصر والرأس الأخضر.. مواعيد مباريات اليوم 22-1-2024

أخبار الرياضة اليوم.. يستعرض موقع السبورة مواعيد مباريات اليوم الاثنين، الموافق 22-1-2024، والقنوات الناقلة، حيث تقام 3 مباريات فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت دي فوار، وتنتظر الجماهير المصرية على أحر من الجمر مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، والتى سوف تقام فى الساعة العاشرة مساء.

 

مباراتين فى كأس أمم آسيا 2024

أخبار الرياضة اليوم.. بينما تقام مباراتين فى ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2024، المقامة حاليا على الأراضي القطرية، وتعد الجماهير العربية على موعد مع مباراة قطر أمام الصين فى تمام الساعة الخامسة مساء… ولمزيد من مواعيد المباريات اضغط هناااااااااااااااااا.

 

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

أخبار الرياضة اليوم.. ينتظر متابعو وعشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة مصر والرأس الأخضر، والقنوات المجانية الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للمنتخب المصري بعد التأكد من استبعاد محمد صلاح بسبب الإصابة، حيث يتأهب المنتخب المصري لمواجهة نظيره الرأس الأخضر غدًا الأثنين الموافق 22 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة بدولة كوت ديفوار (ساحل العاج).

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

أخبار الرياضة اليوم.. تُقام مباراة بين منتخب مصر والرأس الأخضر (كاب فيردي) غدًا الإثنين، الموافق 22 يناير 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وستجرى المباراة على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تستضيفها دولة كوت ديفوار (ساحل العاج)… ولمزيد من مواعيد المباريات اضغط هناااااااااااااااااا.

 

لعنة تصريحات كلوب تهدد منتخب مصر.. ومحمد صلاح فى خطر

أخبار الرياضة اليوم.. يبدو أن تصريحات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت دي فوار، قد أتت ثمارها، خاصة بعد تمنيه خروج منتخب مصر من الدور الأول لـ بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ولو كان مازحا. 


منتخب مصر مهدد بالخروج من أمم أفريقيا بسبب لعنة يورجن كلوب

أخبار الرياضة اليوم.. وتصريحات يورجن كلوب كانت بمثابة اللعنة لـ منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث أصبح مهددا بالخروج المبكر، بعد أن خيب آمال الجماهير المصرية ووقع في فخ التعادل مرتين فى أول جولتين من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، أمام موزمبيق في الجولة الأولى بهدفين، وفي الجولة الثانية أمام منتخب غانا حيث تعادل مرة أخرى بهدفين، ويحتل المركز الثاني برصيد نقطتين فقط، حيث أصبح صعود منتخب مصر الى الدور الثاني مشروطا بعدة سيناريوهات.. ولمزيد من مواعيد المباريات اضغط هناااااااااااااااااا .

 

تشكيل مصر أمام الرأس الأخضر فى كأس أمم أفريقيا 2023

أخبار الرياضة اليوم.. يلتقى منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، فى تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقام حاليا على الأراضي الايفوارية.

 

غياب محمد صلاح عن منتخب مصر فى نهائيات أمم أفريقيا لآول مرة

أخبار الرياضة اليوم.. وأكد خبراء الكرة بأن منتخب مصر يحتاج الى تثبيت تشكيل الفراعنة خاصة فى الشوط الثاني أمام غانا، والتى انتهى بتحقيق منتخب مصر تعادلا صعبا بهدفين، بعد خروج محمد صلاح فى نهاية الشوط الأول من المباراة مصابا بشد فى العضلة الخلفية، والتى تحتاج الى راحة لا تقل عن 10 أيام، الامر الذى أدى إلى استبعاده من المشاركة فى نهائيات كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ مشاركته مع منتخب مصر فى بطولات أعوام 2017 و2019 و2021، بعد ما لعب مع منتخب مصر 20 مباراة في نهائيات كأس أمم أفريقيا... ولمزيد من مواعيد المباريات اضغط هناااااااااااااااااا.

 

4 سيناريوهات لتأهل منتخب مصر الى ثمن نهائي أمم أفريقيا 2023

أخبار الرياضة اليوم.. وضع منتخب مصر نفسه فى مأزق عندما تعادل فى الجولتين الماضيتين من بطولة كأس أمم افريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت دي فوار، حيث لم يتمكن من تحقيق أى فوز فى البطولة، وتعادل أمام موزمبيق بهدفين فى الجولة الأولى، وفى الجولة الثانية تعادل أمام غانا بهدفين.  

 

حسبة معقدة

أخبار الرياضة اليوم.. الأمر الذى أدى الى وقوعه في حسب برما وحسبة معقدة، حال تعادل منتخب مصر أو هزيمته فى مباراة الليلة أمام الرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.. ولمزيد من مواعيد المباريات اضغط هناااااااااااااااااا.

 

فوز و6 تعادلات و3 هزائم.. حصاد المنتخبات العربية فى البطولة الأفريقية

أخبار الرياضة اليوم.. تعد بطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت دي فوار، هي البطولة الأسوأ فى تاريخ المنتخبات العربية التى تقع فى قارة أفريقيا، حيث يشارك في بطولة أمم أفريقيا من المنتخبات العربية 5 منتخبات، وهم مصر والمغرب وتونس والجزائر وموريتانيا.  


حققت المنتخبات العربية فوزا وحيدا، وتعادلت في 6 لقاءات، وخسرت في 3 مباريات، وأحرزت 14 هدفا، بينما اهتزت شباك المنتخبات العربية 13 مرة… ولمزيد من مواعيد المباريات اضغط هناااااااااااااااااا .