الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تطورات جديدة في إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول

الإثنين 22/يناير/2024 - 09:11 م
السبورة

أعلن رامي عباس، وكيل محمد صلاح، تطورات جديدة في إصابة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعدما تعرض لشد في العضلة الخلفية أدت إلى ترك معسكر الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية والعودة إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج.

 

رامي عباس: إصابة محمد صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد 

نشر رامي عباس عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إصابة محمد صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية.. محمد صلاح سيغيب لمدة بين 21 إلى 28 يوما، وليس مباراتين كما تم توضيحه من قبل".

 

أوضح رامي عباس: "أفضل فرصة لـمحمد صلاح للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في إنجلترا والعودة مرة أخرى بمجرد تعافيه".

 

تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع منتخب مصر

أشار رامي عباس، إلى أن الساعات القليلة الماضية شهدت تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

 

يستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي اليوم الإثنين على استاد ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس أمم افريقيا 2023.

 

كان محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا مما أدى لعدم استكمال اللقاء قبل دقائق من الشوط الأول.


نتيجة الفحوصات الطبية

أصدر اتحاد الكرة- عقب الفحوصات الطبية التي أجراها الفرعون المصري تحت إشراف طبيب المنتخب الدكتور محمد ابو العلا- بيانا جاء كالتالي: "أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل".


تصريح محمد صلاح بعد الإصابة

أعرب محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن مصيره من استكمال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار.. قائلا في مؤتمر صحفي: "التقارير الطبية يمتلكها حاليا الجهاز الطبي في منتخب مصر وأيضا ليفربول، وسيتم إصدار بيان رسمي بالتفاصيل".


تصريح كلوب المدير الفني لليفربول

أشار يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إلى أن النجم المصري محمد صلاح سيعود إلى إنجلترا لتلقي العلاج مع الفريق بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر خلال مواجهة غانا، مشيرا إلى أن عودته مرة أخرى للفراعنة مرهونة بمستقبل مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

لفت كلوب، في تصريحات صحفية بعد فوز ليفربول على بورنموث: "محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لتلقي العلاج وإعادة تأهليه مع النادي".. موضحا: "هذه هي الخطة.. أعتقد أن الجميع يرى أنه من المنطقي إعادة تأهيل صلاح معنا".

 

ألمح كلوب: "إذا وصل منتخب مصر إلى المباراة النهائية وكان محمد صلاح لائقا فمن المحتمل العودة إلى كأس الأمم الإفريقية".


رد اتحاد الكرة

أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي: "بعد إجراء فحوصات إضافية لـمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره فى نادى ليفرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غدا لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".