الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بـ الجيزة

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بـ الجيزة.. سجل الآن

الإثنين 29/يناير/2024 - 09:58 ص
مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم

يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2023-2024.  

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة فور الانتهاء من أعمال التصحيح فى الكونترلات وتسجيل الدرجات، ثم عرضها على مدير مديرية التعليم بـ الجيزة، من أجل اعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.


اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بـ الجيزة

وكشف مصدر مسئول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن النتيجة سوف تكون فى مكتب المحافظ اللواء أحمد راشد من أجل اعتمادها في نهاية الأسبوع الجاري، أو على الأرجح أوائل الأسبوع المقبل.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بـ الجيزة

وفور اعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سوف يتم تحميلها على بوابة التعليم الأساسي التابعة لمحافظة الجيزة من خلال رقم الجلوس أو الاسم، عبر شبكة الانترنت اضغط هناااااااااااااااااااااا.


إزاي تعرف درجاتك فى الترم الأول لـ الشهادة الإعدادية

وبالنسبة لدرجات الفصل الدارسي الأول لـ الشهادة الإعدادية فسوف يكون من 140 درجة، حيث يتم تقسيم المجموعة والمقدر بـ 280 درجة على الفصلين الدراسيين كل فصل يكون من 140 درجة، وفيما يلي يستعرض موقع السبورة درجات الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية، والتى جاءت كالتالي:

مادة اللغة العربية: 40 درجة.

مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.

مادة الرياضيات: 30 درجة.

مادة العلوم: 20 درجة.

مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية