الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

إيران واليابان في بطولة كاس اسيا

مواعيد مباريات اليوم 03-02-2024.. ألافيس وبرشلونة في الدور الاسباني

السبت 03/فبراير/2024 - 12:56 م
مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم 03-02-2024

يستعرض موقع السبورة مواعيد مباريات اليوم 03-02-2024، وفى البداية يحتضن ملعب (المدينة التعليمية) في الواحدة والنصف من ظهر اليوم مواجهة بين منتخبي إيران واليابان في اطار مواجهات دور الثمانية ببطولة كاس اسيا لكرة القدم 2023.

 

 

مواعيد مباريات اليوم فى كاس اسيا

 

إيران واليابان في بطولة كاس اسيا

 

تعد مواجهة إيران واليابان من بين اللقاءات الكلاسيكية المهمة في بطولة كاس اسيا، خاصة وأنها تجمع بين منتخبين حققا اللقب 7 مرات في الماضي، حيث فاز المنتخب الياباني باللقب 4 مرات كأكثر منتخب يحمل لقب كاس اسيا، فيما فاز المنتخب الإيراني باللقب 3 مرات.

 

 

منتخب قطر ومنتخب أوزبكستان فى كاس اسيا

 

وتقام في الخامسة والنصف عصرا  على ملعب"البيت" مواجهة بين منتخبي قطر وأوزبكستان في اطار نفس الدور من البطولة  مزيد من التفاصيل (اضغط هنا) واليكم القنوات الناقلة لمباريات كاس اسيا


سيتم بث المباريات عبر قنوات بي إن سبورت آسيا beIN ASIAN CUP 1

 

مواعيد مباريات اليوم فى كاس امم افريقيا

 

كوت ديفوار ومالي في كاس امم افريقيا


سيحتضن ملعب  " السلام" بكوت ديفوار في السابعة مساء اليوم مواجهة بين منتخبي كوت ديفوار ومنتخب مالي في اطار مواجهات دور الثمانية ببطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم 2023.

 

يذكر أن منتخب كوت ديفوار تأهل إلى دور ربع النهائي بعد تجاوزه لحامل لقب النسخة الماضية، منتخب السنغال، في دور الـ16 بركلات الترجيح. بالمقابل، حقق منتخب مالي الصعود إلى هذا الدور بفوزه في نفس الدور على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

 

جنوب افريقيا والراس الأخضر في كاس امم افريقيا

 

وتقام في العاشرة مساء مواجهة بين منتخبي جنوب افريقيا والراس الأخضر في اطار نفس الدور من البطولة

 

جدير بالذكر، تأهل منتخب جنوب إفريقيا إلى ربع النهائي بعد فوزه على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، فيما حقق منتخب الرأس الأخضر الفوز على موريتانيا بهدف دون رد.

 


واليكم القنوات الناقلة لمباريات كاس امم افريقيا:

 

سيتم بث المباريات عبر قنوات بي إن سبورت ماكس  "bein sports MAX 1"، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

مواعيد مباريات اليوم فى الدوري الإنجليزي

 

إيفرتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي


سيحتضن ملعب جوديسون بارك في الثانية والنصف من ظهر اليوم مواجهة بين فريقي إيفرتون وتوتنهام في اطار المواجهات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتذاع مباراة علي قناة  bein sports 1

 

 

نيوكاسل ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

 

وتقام في الخامسة مساء على ملعب سانت جيمس بارك مواجهة بين فريقي نيوكاسل ولوتون تاون، وتذاع المباراة علي قناة bein sports 1.

 

 

شيفيلد يونايتد وأستون فيلا تاون في الدوري الإنجليزي

 

وفي ختام اليوم الأول من مواجهات الجولة 23 يلتقي فريقي شيفيلد يونايتد وأستون فيلا علي ملعب برامول لاين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، وتذاع مباراة علي قناة bein sports 2.

 

 

مواعيد مباريات اليوم فى الدوري الاسباني

 

ألافيس وبرشلونة في الدوري الاسباني


سيحتضن ملعب مينديزوروزا في السابعة والنصف مساء اليوم مواجهة بين فريقي ألافيس وبرشلونة في اطار جولة 23 من بطولة الدوري الاسباني، وتذاع علي قناة bein sports 1

 

 

جيرونا وريال سوسيداد في الدوري الاسباني

 

وتقام في العاشرة مساء علي ملعب مونتيليفي مواجهة بين فريقي جيرونا وريال سوسييداد في اطار نفس الجولة من بطولة الدوري وتذاع علي قناة bein sports 1

 

 

مواعيد مباريات اليوم فى الدوري الألماني

 

بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

 

سيحتضن ملعب أليانز أرينا في الرابعة والنصف عصرا اليوم مواجهة بين فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في اطار الجولة 20 من بطولة الدوري الألماني، وتذاع المباراة علي قناة bein sports5.

 

 

كولن وأينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

 

وتقام في السابعة والنصف مساء علي ملعب راين أنرجي مواجهة بين فريقي كولن وأينتراخت فرانكفورت الذي يلعب في صفوفه لاعب المنتخب المصري عمر مرموش في اطار نفس الجولة من بطولة الدوري 
وتذاع المباراة علي قناة bein sports5

 

 

مواعيد مباريات اليوم فى الدوري الفرنسي


نانت ولانس في الدوري الفرنسي

 

سيحتضن ملعب لابوجوار في العاشرة مساء اليوم مواجهة بين فريقي نانت ولانس في اطار الجولة 23 من بطولة الدوري الفرنسي، وتذاع مباراة علي قناة bein sports 4.

ويضم فريق نانت الفرنسي ضمن صفوفه، مصطفي محمد لاعب منتخب مصر والذي يلعب حاليًا في مركز الهجوم.