الجمعة 23 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عدد مشاركات أحمد حمدي مع الأهلي ومنتخب مصر..

أحمد حمدي نجم الأهلي السابق فى الزمالك لمدة 3 مواسم ونصف

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 08:52 ص
أحمد حمدي لاعب الزمالك
أحمد حمدي لاعب الزمالك الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن تعاقد إدرة كرة القدم، مع اللاعب أحمد حمدي، نجم خط وسط إمباكت مونتريال السابق، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم ونصف.


مواليد أحمد حمدي

ويعد أحمد حمدي حسين حافظ، من مواليد 10 فبراير 1998، لعب مع نادي إمباكت مونتريال في الدوري الأمريكي لكرة القدم و‌منتخب مصر لكرة القدم في مركز الوسط.


مسيرة أحمد حمدي مع الأندية

كانت بداية مسيرة أحمد حمدي الكروية مع قطاع الناشئين للنادي الأهلي، حيث كان يبلغ من العمر ثمانية أعوام، وصعد إلى فريق الأهلي الأول عندما كان عمره 16 سنة، أثناء تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو، القيادة الفنية،وكان التصعيد بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب.


مشاركة أحمد حمدي مع الأهلي

وبدأ أحمد حمدي يظهر فى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى موسم 2015 مع المدرب البرتغالي للفريق الأول للأهلي جوزيه بيسيرو، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول في هذا الوقت بسبب انضمام لاعبي الفريق الدوليين للمنتخب، فشارك في ودية الأهلي مع غزل شبين فلفت أنظار بيسيرو وضمه لمعسكر الأهلي المسافر وقتها إلى دبي وتألق مع الأهلي، وبعد عودة الفريق إلى القاهرة أصبح أساسيًّا في صفوف الأهلي، شارك مع النادي الأهلي فى 17 مباراة بجميع المسابقات أحرز هدفين.


مسيرته مع المنتخب

انضم أحمد حمدي إلى منتخب مصر للناشئين ثم منتخب مصر للشباب في 2014، وشارك أمام جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 17 عام والتي شهدت وداع المنتخب المصري للتصفيات. ثم اختاره المدير الفني معتمد جمال ضمن القائمة التي مثلت منتخب مصر في بطولة أفريقيا تحت 20 سنة عام 2017.


اختيار أحمد حمدي ضمن قائمة المحترفين

تم اختيار أحمد حمدي ضمن قائمة المحترفين المستدعين لمعسكر المنتخب الأول لأول مرة استعدادا لمباراتي مالاوي ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.