الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة القاهرة تعلن بدء ظهور نتائج الترم الأول فى جميع الكليات

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 09:41 ص
الدكتور محمد عثمان
الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة

بدأت كليات جامعة القاهرة في إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول وفتح باب الالتماسات، بعد انتهاء عملية التصحيح الفوري والرصد التي تمت تنفيذها تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة. وقد أعلنت كليات الآداب، والإعلام، والآثار، والتربية للطفولة المبكرة نتائج الامتحانات بها، وسيتم الإعلان في الأيام القليلة القادمة عن نتائج باقي الكليات تباعًا.

 

 

الإسراع في إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية وتوفيرها إلكترونيًا 


بدأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول، في تنظيم أعمال الكنترولات بالكليات بانتظام مع عقد الامتحانات. وتمت عملية التصحيح والرصد مباشرة عقب انتهاء كل امتحان، وذلك بهدف الإسراع في إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية وتوفيرها إلكترونيًا على مواقع الكليات. تم ضمان ظهور النتائج تباعًا مع مراعاة المنحنى الاعتدالي وتطبيق قواعد الإنصاف في عمليات التصحيح.

 

 

رئيس جامعة القاهرة يوجه باتباع قواعد الإنصاف في عمليات التصحيح


وجه الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بتنظيم أعمال الكنترولات في الكليات مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول. تم إجراء عمليات التصحيح والرصد فور انتهاء كل امتحان، بهدف الإسراع في إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية وتوفيرها إلكترونيًا على مواقع الكليات. تم اتباع منهجية مستدامة تراعي المنحنى الاعتدالي وتحافظ على قواعد الإنصاف في عمليات التصحيح.