الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
بنوك وعقارات

حساب "ميجا توفير" من بنك القاهرة ذو الأعلى عائد في السوق المصرفي

الإثنين 12/فبراير/2024 - 08:16 م
السبورة

طرح بنك القاهرة، دوريات صرف عائد جديدة على حساب ميجا توفير سنوي يصل إلى 25% وحساب ميجا توفير ربع سنوي يصل الى 22% وفقًا لشريحة الحساب، فضلًا عن زيادة سعر العائد على الحساب بدورية الصرف الشهرية إلى 20%.

 

بنك القاهرة يطرح خدمات مصرفية تنافسية 

أضاف بنك القاهرة، أن هذه الخطوة تأتي فى إطار حرص البنك المتواصل على طرح باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التنافسية التى تلبى احتياجات مختلف شرائح العملاء ومن أبرزها الحسابات اليومية بالجنيه المصرى، وشهادات الادخار متنوعة الآجال وغيرها.  

 

حساب "ميجا توفير" يشهد إقبالا كبيرا من العملاء

أوضح بنك القاهرة، أن حساب "ميجا توفير" يشهد إقبالا كبيرا من العملاء منذ طرحه، حيث إن الحساب بمزاياه الحالية يقدم للعملاء أعلى عائد على حسابات التوفير بالسوق المصرفى المصرى.

 

 

الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول

أشار بنك القاهرة إلى أن حساب "ميجا توفير" يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، ومن أبرزها مزايا التأمين المجاني على الحياة والتي تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنة، وذلك بحد أدني للرصيد 50،000 جم طوال مدة الحساب وبتغطية تأمينية تصل إلى 200،000 جنيه، كما يتيح الحساب أيضا الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول ونقاط ترحيبية عند اصدار بطاقة الائتمان ونقاط اضافية على كل معاملة.

 


لفت بنك القاهرة إلى أنه يمكن فتح الحساب للعملاء الأفراد فقط بالعملة المحلية، وفتح الحساب للقصر أقل من 16 عاما بالولاية الطبيعية ومن هم أكبر من 64 عاما بدون تغطية تأمينية.


يذكر أن لجنة السياسة النقدية قررت رفع أسعار العائد الأساسية لدى البنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس؛ وذلك بهدف الحد من توقعات التضخم وتقييد الأوضاع النقدية للحفاظ على مسار نزولي لمعدلات التضخم.. وستستمر اللجنة في تقييم توازنات المخاطر بهدف تحقيق استقرار الأسعار على المدى المتوسط، ولن تتردد في استخدام كافة أدواتها المتاحة لتقييد الأوضاع النقدية.. كما تؤكد اللجنة أن مسار أسعار العائد الأساسية يعتمد على معدلات التضخم المتوقعة.


جدير بالذكر أن لجنة السياسة النقديـة للبنك المركـزي المصري في اجتماعهـا الأخير، قررت رفع الفائدة 2 % على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي، بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 21.25%، 22.25% و21.75%، على الترتيب.. كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 21.75%.