الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني.. تعرف على كيفية وموعد التقديم

الإثنين 19/فبراير/2024 - 11:42 م
السبورة

وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني.. يتساءل الكثير من المواطنين، عن الوظائف الشاغرة التي أعلنتها الهيئة العامة للتخطيط العمراني، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعن حاجتها إلى موظفين لشغل وظائف قيادية وتخصصية.

 


أما الوظائف المطلوبة بالهيئة العامة للتخطيط العمراني.. فهي كالتالي:

1- مدير عام الإدارة العامة لتخطيط أقاليم شمال الجمهورية
2- رئيس المركز الإقليمي لتخطيط وتنمية إقليم قناة السويس
3- مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني

 

أما كيفية التقديم بوظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني.. فهي كالتالي:

1-تقدم الطلبات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإشرافية بالهيئة بمقرها الكائن العاصمة الإدارية - حي الوزارات - مبنى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - الدور الخامس.

2- مواعيد العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية مساء ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الميعاد أو المرسلة بالبريد الورقي أو الإلكتروني.

 

موعد التقديم بالوظائف المطلوبة بالهيئة العامة للتخطيط العمراني

موعد التقديم في وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني، يبدأ من اليوم 18 فبراير 2024، ولمدة شهر، على أن ينتهي التقديم يوم 18 مارس 2024.

 

وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني.. كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة انتهى من دراسة نقل عدد من الموظفين من وإلى 144 وحدات بالجهاز الإداري للدولة وفقا لضوابط قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وقانون الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 118  لعام 1964 والمعدل رقم 2 لعام 2021 وقانون ربط الموازنة العامة للدولة 2023-2024.


وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني.. يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أعلن حاجة مصلحة الخبراء بوزارة العدل لتعيين موظفين بعدد "243" في وظيفة معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصصصات (مدني أو عمارة/ هندسة بحرية/ ميكانيكا/ كهرباء/ حاسبات ومعلومات) وذلك بالدرجة الثالثة وفقًا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء، وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.


وظائف الهيئة العامة للتخطيط العمراني.. جدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أعلن حاجة الهيئة القومية للبريد لتعيين موظفين بعد"19" في وظيفة مهندس كهرباء، مهندس ميكانيكا، مهندس ميكانيكا سيارات، مهندس تخطيط النقل، مهندس تشغيل وسائل النقل بالتخصصات الآتية (كهرباء - ميكانيكا - ميكانيكا سيارات)، مهندس تخطيط تنفيذ مشروعات ميكنة، وعدد "861" في وظيفة اخصائي بريد، اخصائي مكتب بريد، اخصائي خدمة عملاء، وعدد " 20" في وظيفة محام.