الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ندوة في كلية الصيدلة جامعة عين شمس بعنوان " الشئون التنظيمية والتشريعات الصيدلية "

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 01:33 م
السبورة

في إطار سلسلة من ندوات أسبوعية تقيمها كلية الصيدلة خلال العام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٤.نظمت الكلية ندوة حول الشئون التنظيمية والتشريعات الصيدلية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس والدكتورة أمانى أسامة كامل عميد الكلية والدكتورة ريم الكباريتي مدير ادارة الخريجين بالجامعة وتحت إشراف الدكتورة مها نصر استاذ بقسم الصيدلانيات والصيدلة الصناعية ومدير إدارة العلاقات الدولية والتعاون الأكاديميى بـ كلية الصيدلة.

 


 

حاضر بالندوة الدكتور فتحي الازهري - مدير تسجيل المستحضرات بإحدى الشركات الدولية وخريج كلية الصيدلة جامعة عين شمس عام 2014 والحاصل علي ماجستير إدارة الاعمال من فرنسا.

 

ندوة في كلية الصيدلة جامعة عين شمس بعنوان " الشئون التنظيمية والتشريعات الصيدلية "

 

تضمنت الندوة تعريف التشريعات الصيدلية ومراحل تسجيل الدواء المختلفة، متطلبات التسجيل في مصر والدول العربية وإنجلترا والإتحاد الأوروبي، والتشريعات المحلية والاقليمية والدولية، ومميزات العمل في هذا المجال. 

 

 

رئيس جامعة عين شمس يسدي نصائح لطلبة كلية الصيدلة بحضور  أعضاء هيئة التدريس


كما اسدي نصائح لطلبة الكلية عن كيفية التأهيل للدخول في هذا المجال بعد التخرج وكيفية الالتحاق به، والفرص التي تتاح للخريج في سوق العمل، تم عرض المحاضرة بقاعة المناقشات الرئيسية وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.