الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف شاغرة بالخط الثالث للمترو 2024.. تعرف على كيفية التقديم والشروط المطلوبة

السبت 24/فبراير/2024 - 11:00 ص
السبورة

وظائف شاغرة بالخط الثالث للمترو.. أعلنت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، والمعروف بالخط الأخضر، حاجتها لوظائف شاغرة بمحطات المترو الجديدة في اتجاه الجيزة.

 

وظائف شاغرة بالخط الثالث للمترو.. أوضحت الشركة الفرنسية، أنها بحاجة لتوظيف عدد من موظفي بيع التذاكر بالمحطات القريبة للمترو من مناطق بولاق الدكرور، جامعة القاهرة، التوفيقية، وادي النيل، جامعة الدول، وذلك للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.


وظائف شاغرة بالخط الثالث للمترو.. أشارت الشركة الفرنسية: "إذا كنت من حديثي التخرج أو لديك خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور، يمكنك التقديم على هذا الرابط


الشروط المطلوبة لشغل هذه الوظائف

وظائف شاغرة بالخط الثالث للمترو.. وضعت الشركة عددا من شروط القبول، وهي كالتالي:

1- يشترط إتمام التعليم فوق المتوسط.
2- ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 سنة.
3- يفضل للمتقدمين بطلب التوظيف بمحطات بولاق الدكرور وجامعة القاهرة أن يكونوا من سكان تلك المناطق.

 

يذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أعلن حاجة مصلحة الخبراء بوزارة العدل لتعيين موظفين بعدد "243" في وظيفة معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصصصات (مدني أو عمارة/ هندسة بحرية/ ميكانيكا/ كهرباء/ حاسبات ومعلومات) وذلك بالدرجة الثالثة وفقًا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء، وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.


جدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أعلن حاجة الهيئة القومية للبريد لتعيين موظفين بعد"19" في وظيفة مهندس كهرباء، مهندس ميكانيكا، مهندس ميكانيكا سيارات، مهندس تخطيط النقل، مهندس تشغيل وسائل النقل بالتخصصات الآتية (كهرباء - ميكانيكا - ميكانيكا سيارات)، مهندس تخطيط تنفيذ مشروعات ميكنة، وعدد "861" في وظيفة اخصائي بريد، اخصائي مكتب بريد، اخصائي خدمة عملاء، وعدد " 20" في وظيفة محام.