السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في إدارة المنظمات التعليمية ونظم ادارة الجودة

أخبار الجامعات | كلية العلوم جامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصتي شهادة الأيزو

الخميس 29/فبراير/2024 - 01:01 م
كلية العلوم جامعة
كلية العلوم جامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصتي شهادة الأيزو

أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا عن تجديد رخصة منح شهادتي الأيزو «2018: 21001» و«الأيزو 9001: 2015» لكلية العلوم بجامعة طنطا في إدارة المنظمات التعليمية ونظم ادارة الجودة التابع لشركة QME الدولية.

 

كلية العلوم جامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصتي شهادة الأيزو


أكد الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، أن تبني الكلية سياسة وثقافة الجودة والاعتماد، بالإضافة إلى تطبيق واستيفاء كافة المعايير الدولية، قد ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا التجديد للاعتماد. وقد أشاد بجهود جميع العاملين في الكلية الذين سعوا وعملوا بجدية لتحقيق هذا الإنجاز، وتم تقديم التهنئة لكل منتسبي كلية العلوم بمناسبة حصول الكلية على تجديد اعتماد شهادة الأيزو.

 

 

ضم الوفد الذي شمل الدكتورة منال درويش والدكتورة منى الزناتي من الشركة العربية للإستشارات الهندسية، وأعلن الوفد بعد الزيارة الميدانية لقطاعات الكلية، عن منح الكلية تجديد رخصة شهادة الايزو «2018: 21001» و«الأيزو 9001: 2015».وقد شهدت الزيارة حضور كبار القيادات بكلية العلوم وبـ جامعة طنطا، بما في ذلك الدكتورة نهال عاطف القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتور أمجد سالم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة عبير علم الدين وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورؤساء الأقسام العلمية، والعديد من الكوادر الإدارية.

 

كلية العلوم جامعة طنطا تعلن تجديد اعتماد رخصتي شهادة الأيزو

 

عميد كلية العلوم جامعة طنطا تشكر جميع منتسبي الكلية


تقدمت الدكتورة نهال عاطف صلاح الدين القائم بعمل عميد كلية العلوم جامعة طنطا عقب الزيارة وتوصية اللجنة بالمنح، بخالص الشكر والتقدير لجميع منتسبي الكلية من وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية ومدير ونائب وحدة ضمان الجودة بالكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأمين الكلية والإداريين والعاملين والأمن الإداري بالكلية على جهودهم المتواصلة للوصول بمعايير الاعتماد إلى هذه الدرجة من الإتقان والتفاني في العمل.