الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

في مختلف التخصصات ..

جامعة الإمارات والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والجامعة الليبية الدولية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس

الجمعة 01/مارس/2024 - 08:22 م
الجامعة المصرية للتعلم
الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

وظيفة جامعه .. تعلن جامعة الإمارات والجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والجامعة الليبية الدولية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في مختلف التخصصات وفقا للإعلان المنشور علي الصفحة الرسمية لهذه الجامعات

 

 

وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

وظيفة جامعه..  جامعة الإمارات تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس “أستاذ مساعد -أستاذ مشارك- أستاذ”
 

 وظيفة جامعه..  أعلنت كلية الطب والعلوم الصحية  في جامعة الإمارات العربية المتحدة  عن وظائف أعضاء هيئة تدريس “أستاذ مساعد -أستاذ مشارك- أستاذ” وذلك في المعلوماتية الحيوية وعلوم البيانات الصحية. 

 وظيفة جامعه.. وسوف ينضم من تنطبق عليه الشروط إلي أعضاء هيئة التدريس  فوالمساهمة في المجال الديناميكي للمعلوماتية الحيوية وعلوم البيانات الصحية وذلك من خلال التدريس والبحث والخدمات المهنية. 

للتقديم اضغط هنا 

 

وظيفة جامعه.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس


 

 

 

وظيفة جامعه.. أعلنت كلية الدراسات التجارية وإدارة الأعمال الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس حيث أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية (EELU) هي إحدى الجامعات الخاصة في مصر التي تقدم برامج تعليمية عبر الإنترنت حيث تأسست الجامعة في عام 2008 بموجب القرار الجمهوري رقم 233 لسنة 2008، وتهدف إلى توفير فرص تعليمية مرنة ومتاحة للطلاب الراغبين في متابعة دراستهم عن بعد وذلك وفقا للشروط التالية:

 

للتقديم اضغط هنا

 

وظيفة جامعه.. الجامعة الليبية الدولية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس
 

 وظيفة جامعه  ..  تعلن جامعة الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس  جديدة في 14 التخصصات حيث تعد الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية هي جامعة متخصصة في تدريس العلوم الطبية في مدينة بنغازي، ليبيا، تأسست عام 2007. تحتوى الجامعة علي عدد من الكليات وتمنح الشهادات في عدد من التخصصات الطبية.

 

لمطالعة نص الإعلان اضغط هنا