الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الآن شبكة فودافون مصر تعمل بشكل طبيعي

أخبار مصر.. شبكة فودافون مصر: تعويض العملاء المتضررين عن تعطل الشبكة اليوم

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 04:01 م
فوادفون مصر
فوادفون مصر

أعلنت شبكة فوادفون مصر عن عودة خدمات الاتصال والانترنت والجيل الرابع، إلى طبيعتها مرة أخرى، بعد ساعات من تعطل الخدمات في شبكة فوادفون مصر، في العديد من المناطق نتيجة تحديثات لأحد مكونات شبكة فوادفون مصر، أثرت في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع للمحمول 4G، في شبكة فوادفون مصر. 

شبكة فودافون مصر تعمل بشكل طبيعي

وأضافت شركة فوادفون مصر في بيان صحفي لها، اليوم، الثلاثاء، الموافق 5-3-2024، إن جميع الخدمات الأخرى في شبكة فوادفون مصر لديها تعمل بشكل طبيعي.

الاعتذار من مسئولي شبكة فوادفون مصر الى جميع المشتركين

ووجهت شبكة فودافون مصر، اعتذارها للمستخدمين المتأثرين بعطل شبكة فوادفون مصر، وقالت إنها ستتقدم بمقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات من خلال شبكة فوادفون مصر.

تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لـ شبكة فودافون مصر

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قد شكوا من تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لـ شبكة فودافون مصر خلال الساعات القليلة الماضية، ولم يتمكن المستخدمين من إجراء أو استقبال المكالمات عبر شبكة فوادفون مصر.

فودافون مصر أكبر مشغل محمول

وتعد شركة فودافون مصر أكبر مشغل محمول في مصر من حيث عدد المشتركين بإجمالي يتجاوز 45 مليون مشترك داخل شبكة فوادفون مصر، وتوفر خدمات الجيل الرابع لمعظم المشتركين.

توقيع غرامة مالية كبيرة على شركة فودافون مصر

وسبق وأن وقع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات غرامة مالية كبيرة على شركة فودافون مصر، في يونيو 2019  قدرها 10ملايين جنيه، في سابقة هي الأولى من نوعها ؛ جراء انقطاع خدمات الاتصالات لعدة ساعات آنذاك، عن عدد كبير من عملاء الشركة في عدة مناطق ؛ وذلك تطبيقا للبند رقم 18 فى التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة في شبكة فوادفون مصر.

ضرورة تعويض العملاء المتضررين

كما وجه الجهاز الشركات مقدمي الخدمة آنذاك بضرورة تعويض العملاء المتضررين طبقًا للقواعد العامة للتعويضات التي أصدرها الجهاز للشركات العاملة فى السوق المصرى لحماية حقوق المستخدمين فى حالة تأثر الخدمات.