الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

استمرار العلاقة بين الخريجين والكلية من خلال رابطة خريجي الجامعة

أخبار الجامعات.. جامعة عين شمس تحتفل بتخريج الدفعة ٢٢ من بكالوريوس طب وجراحة الاسنان والدفعة

الجمعة 08/مارس/2024 - 05:50 م
 اسنان عين شمس تحتفل
اسنان عين شمس تحتفل بتخريج الدفعة ٢٢ من بكالوريوس طب وجراحة

أخبار الجامعات.. أقيمت احتفالية تخريج الدفعة ٢٢ من بكالوريوس طب وجراحة الأسنان، والدفعة الرابعة من برنامج طب الأسنان الاكلينيكي بنظام الساعات المعتمدة في كلية طب الأسنان  جامعة عين شمس، وذلك بحضور العديد من الشخصيات البارزة في المجال الطبي.

أخبار الجامعات.. نجاحات كلية طب الأسنان واعتمادها دوليًا

أخبار الجامعات..  أثنى ا.د محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، على نجاحات كلية طب الأسنان واعتمادها دوليًا، وشكر أولياء الأمور على دعمهم خلال فترة دراستهم. ووجه كلمة إلى الخريجين، حيث شجعهم على الاستمرار في التطوير والتدريب في مجال طب الأسنان وأهمية مواكبة التطورات العلمية.

 

أخبار الجامعات..  من جانبها، أشادت ا.د داليا القرشي، القائمة بأعمال عميد الكلية، بالجهود المبذولة من قبل إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية في سبيل تحقيق النجاح والتميز، مؤكدة على استمرار العلاقة بين الخريجين والكلية من خلال رابطة خريجي الجامعة.

 

أخبار الجامعات..  وأكد ا.د كريم البطوطي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، أن كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس أصبحت منارة في تعليم طب الأسنان في مصر والعالم، مشيرًا إلى أهمية الدراسات العليا والبحث العلمي في المرحلة القادمة.

 

أخبار الجامعات..  أخيرًا، أشار ا.د طارق صلاح الدين، رئيس لجنة قطاع طب الأسنان، إلى أن المجلس الصحي المصري يقوم بإعطاء ترخيص مزاولة المهنة، مؤكدًا على أهمية التأهيل اللازم للحصول على لقب اختصاصي أو استشاري في هذا المجال.