الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | رئيس جامعة المنيا يصدر قرارًا بتعيين الدكتور سيد عبد العظيم للقيام بأعمال عميد كلية التربية

الأحد 10/مارس/2024 - 12:31 م
الدكتور سيد عبد العظيم
الدكتور سيد عبد العظيم محمد الأستاذ بقسم الصحة النفسية

أصدر الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، قرارًا بتعيين الدكتور سيد عبد العظيم محمد الأستاذ بقسم الصحة النفسية بكلية التربية، للقيام بأعمال عميد كلية التربية، بجانب عمله وكيلًا للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك خلال العام الجامعي 2023/2024.

 

جدير بالذكر:

 

أعلن رئيس جامعة المنيا، الدكتور عصام فرحات، عن صدور قرار يحدد مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك، متوافقًا مع الضوابط التي وضعتها رئاسة مجلس الوزراء بشأن هذا الشهر الكريم.


 

وفقًا لهذا القرار، سيكون موعد العمل الرسمي للعاملين في جامعة المنيا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، وبالنسبة للعمال سيكون الحضور من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

 

مراعاة الانتهاء من الدروس والسكاشن التعليمية قبل موعد الإفطار

 

وتم التأكيد على استمرارية الدراسة وفقًا للجداول المعتادة، مع مراعاة الانتهاء من الدروس والسكاشن التعليمية قبل موعد الإفطار، وسيتم الإعلان عن أي تعديلات في الجداول لتسهيل تنقل الطلاب.

 

وأكد رئيس جامعة المنيا على توفير وسائل النقل للعاملين قبل وبعد مواعيد العمل بما يضمن عدم تأخير أو تقصير في ساعات العمل الرسمية.

 

وختم رئيس جامعة المنيا بتقديم أصدق التهاني لمنتسبي الجامعة بحلول شهر رمضان المبارك، مع دعاء لله بأن يعيده على مصر وسائر بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.