الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا

عاجل .. ليفربول يواجه أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي .. أخبار الرياضة

الجمعة 15/مارس/2024 - 02:54 م
فريق ليفربول
فريق ليفربول

أسفرت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي ، والتى أقيمت منذ قليل على مواجهة ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، مع أتالانتا ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي ، حيث يلتقي فريق ليفربول في مباراة الذهاب على ملعب الأنفيلد يوم 11 ابريل المقبل، بينما تقام مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في إيطاليا يوم 18 ابريل المقبل، بينما تقام قمة إيطالية في ربع نهائي الدوري الأوروبي بين ايه سي ميلان وروما. 

بنفيكا وأولمبيك مارسيليا

ويلعب الفائز من مباراة ليفربول وأتالانتا مع الفائز من مباراتي بنفيكا وأولمبيك مارسيليا، والتي سوف تقام في نفس الدور في دور نصف نهائي الدوري الأوروبي ، يوم 2 مايو على ان تقام مباراة الإياب يوم 9 مايو المقبل.

أيه سي ميلان وروما

وتقام مباراة القمة الايطالية بين أيه سي ميلان وروما في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم 11 ابريل، ومباراة الذهاب يوم 18 ابريل المقبل، ويلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة بايرن ليفركوزن أمام وست هام في دور نصف نهائي الدوري الأوروبي يومي 2 و9 مايو.

موعد المباراة النهائية

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي يوم 22 مايو على ملعب "أفيفا" في مدينة دبلن الأيرلندية

قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024

ميلان أمام روما

ليفربول يلتقي أتالانتا

باير ليفركوزن ضد وست هام

بنفيكا يلتقي أولمبيك مارسيليا

باريس سان جيرمان يواجه برشلونة فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.. أخبار الرياضة

وفي سياق مختلف .. أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التى أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ قليل عن مواجهة قوية بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، حيث تقام مباراة الذهاب بـ دوري أبطال أوروبا في ملعب ساحة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، ومباراة العودة بـ دوري أبطال أوروبا أحد يومي 16 و17 ابريل في إسبانيا. 

أرسنال في مواجهة بايرن ميونيخ

وأوقعت القرعة عن مواجهات نارية بين الفرق الثمانية والتى صعدت على دور ربع نهائي، حيث أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أرسنال في مواجهة بايرن ميونيخ، بينما أوقعت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنااااااااااا .

أقرأ المزيد

آرسنال يواجه بايرن ميونخ فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.. أخبار الرياضة

 

باريس سان جيرمان يواجه برشلونة فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.. أخبار الرياضة