الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

حرائق مسلسلات رمضان

بعد حرائق مسلسلات رمضان 2024.. عالمة فلك: الحرائق مستمر حتى 25 مارس وترقبوا أخبار لوفيات

الإثنين 18/مارس/2024 - 05:45 م
حرائق مسلسلات رمضان
حرائق مسلسلات رمضان

كثرت حوادث حرائق تصوير مسلسلات رمضان 2024، في أماكن التصوير، حيث وقع  اليوم أيضًا حريق في لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال وحريق آخر وقع قبل يومين أثناء تصوير مسلسل المعلم في استديو الأهرام.

أثارت هذه حوادث الحرائق تساؤلات الكثير من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي حول أسباب هذه الحرائق، وخاصة في أماكن مسلسلات رمضان 2024 وتداولت الأخبار والتكهنات بين السخرية والاستنتاجات، ومنها احتمالية أن يكون هناك انتقام من طائفة الحشاشين بسبب مسلسل الحشاشين والتصور السلبي الذي رسم لهم فيه.

أسباب حوادث الحرائق في أماكن مسلسلات رمضان 

ومع ذلك، فإن الحقيقة تشير إلى أن أسباب حوادث حرائق مسلسلات مضان 2024، في أماكن التصوير، قد تكون مرتبطة بعوامل أخرى، حيث قالت رحاب منيعم، خبيرة الفلك، إن طاقة الحرائق ستزيد حتى يوم 25 مارس بسبب تربيع المريخ ولارانوس وانتقالهما للحوت.

 وأشارت خبيرة الفلك عبر صفحتها الشخصية على “الفيس بوك” إلى أن معظم الحرائق ستحدث في أماكن التجمعات والخدمات، وقد يكون سببها تسرب غاز البوتاجاز أو حدوث ماس كهربائي.

وأضافت خبيرة الفلك أيضًا في منشور آخر أنه من المعتاد زيادة أخبار الوفيات بين فترتي الخسوف والكسوف، ويرجع ذلك إلى طاقة تسمى "النهايات" في الفلك، وليس لها صلة بموت الأشخاص وإنما هي مجرد دلالات فلكية.

حريق في لوكيشن مسلسل جودر

 وبدأت فرق الدفاع المدني في تبريد موقع حادث حريق لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال وانتقل اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، إلى موقع الحادث لفحص التفاصيل ومتابعة التحقيقات بعد إخماد الحريق ومنع امتداده إلى المناطق الأخرى.

وقامت الأجهزة الأمنية في الجيزة بتنفيذ تحقيقات مكثفة للكشف عن أسباب الحريق في لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، وأفاد بعض أعضاء فريق العمل والمشاركين في التمثيل بأن الحريق نشب بسبب خلل في الأسلاك الكهربائية.\

حريق في استوديو الأهرام 

 كما أشارت التحقيقات المبدئية إلى أن الحريق في استديو الأهرام كان خلال تصوير مسلسل المعلم  ونجم عن تسرب للغاز في أحد المواقد، وتعمل الجهات المعنية على تعزيز إجراءات السلامة والحماية في مواقع التصوير والاستوديوهات، وذلك للحد من حوادث الحرائق وضمان سلامة العاملين والممتلكات.