الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الآخر

المداح وأحمد فهمي ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:00 م
 برنامج رامز جاب
برنامج رامز جاب من الآخر

يستضيف برنامج رامز جاب من الآخر كلًا من الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح والفنان أحمد فهمي ومن المقرر وقوع أحداث مثيرة وشيقة مع الفنان رامز جلال حيث تعرض الحلقة حاليًا على شاشات إم بي سي مصر.

وبدأت الإثارة والتشويق في برنامج رامز جاب من الآخر عندما دخل بطل مسلسل المداح وهو حمادة هلال وأحمد فهمي في المقلب الأول ليكونوا ضحايا برنامج رامز جلال حيث يستغل رامز الخلافات التي نتجت مع الفنانين لتحدث مقابلة صلح ومفاجأت.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر 

استضاف الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير رامز جاب من الآخر مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والمشاهير في مصر والعالم العربي، هؤلاء من بين الضيوف الذين شاركوا في البرنامج كان هناك عدد من الفنانين ومشاهير الرياضة وصناعة المحتوى.

وضحايا برنامج رامز جاب من الآخر هم الفنان محمود كهربا، الفنانة غادة إبراهيم،  الفنان عمرو يوسف، الفنان إمام عاشور، الفنان محمد عبد المنعم، الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، الفنانة مي عمر، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة محمد رياض، الفنانة محمد أبو جبل، الفنانة أحمد حسام ميدو، الفنانة علي البليهي، المطرب حمو بيكا، كزبرة، ومحمد عبد المنعم، سمية الخشاب، أيتن عامر، رضا عبد العال، وغيرهم.

مواعيد برنامج رامز جاب من الاخر 

يعر برنامج رامز جاب من الاخر على إم بي سي مصر في الساعة السادسة مساءًا بعد صلاة المغرب وفي الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي توقيت أبو ظبي الساعة الثامنة مساءًا، ومن المقرر أن تحدث في الحلقات القادمة من برنامج رامز جاب من الآخر أحداث ترفيهية ومشوقة.

الحلقة الثامنة من برنامج رامز جاب من الآخر 

 الحلقة الثامنة من البرنامج استضافة نجمي كرة القدم عبد الله السعيد ومحمود عبد المنعم كهربا، وقد لاقت تفاعلًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بين جماهير الأهلي والزمالك. فقد ظهر نجم الزمالك بروح هادئة وتقبل المقلب الذي أعده له رامز جلال في البرنامج، بينما أظهر نجم الأهلي تعارضًا ورفضًا لما حدث خلال الحلقة.