الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ليلى أحمد زاهر تنتقم من شيماء بسبب حسن.. أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12

الخميس 21/مارس/2024 - 05:54 م
 مسلسل أعلى نسبة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12

يبدأ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12 تطورات كبيرة في الأحداث، أبرز هذه التطورات هو زواج شيماء، التي تجسدها سلمى أبو ضيف، من فوكس  مدير أعمالها في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة وطلاقها منه بعد ذلك من أجل زيادة الريتش.

ويعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12 توبيخ فتحي، الأب الذي يؤدي دوره محمد محمود، لبناته شيماء ونسمة بسبب فيديوهاتهن على تطبيق تيك توك والكليب الذي شاركت شيماء فيه وأصبح تريند ومحور حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12 

يحدث حوار بين محمد محمود والد شيماء وهي سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12 حيث قال الآب إيه الفيدو كليب دة؟ ليه عملتي كدةا؟، وردت عليه شيماء: “عملت كدة عشان اساعدك في المصاريف بعد ما كنا هنتطرد من البيت”. 

ودارت مشاجرة ساخنة بين الأب والأبنة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12 حيث قال لها والدها: “مفكرتيش أنك بتسيئي ليه كدة، بتصرفاتك خليتي الناس تتكلم عني بقيت ماشي في الشارع والناس بتقول عليا أحسن أب وأنا مش فاهم حاجة”.

 

 تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة - 2024 

وتابع والد شيماء حديثه في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة - 2024 قائلًا: “ أنتي بتفتحي الكاميرا وبتدخلي الناس بيتنا، انتي مش هتخرجي من البيت تاني وأي رجل هيجيلك هجوزهولك”، وردت شيماء على أبيها: “أنا من أمتى وأنا بختار، ده حتى العريس اللي جبتهولي اختار اختي”.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة- فرح سلمى أبو ضيف 

واستكملت حديثها في الحبكة الدرامية في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة - 2024 قائلة: “ والعريس اللي أنا كنت عاوزة اتجوزا أنت رفضته وعشان أخلي مسؤليتك قدام الناس في عريس تاني  متقدملي جوزهولي وهو الراجل اللي جبلي شغل التيك توك دة”.

 

وفس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة القادمة  تتوالى الأحداث وتحتفل شيماء بحفل زفافها على فوكس وتبث الاحتفالية على تطبيق تيك توك لزيادة الريتش، وعلى الرغم من رفض شيماء لهذا السلوك، يقترب فوكس منها للمطالبة بحقوقه الزوجية، وترفضه شيماء ويطلقها بسبب الريتش.

ويفاجأ الأب فتحي بحلقة شريف عامر وهو يتحدث على ابنته والأب الذي زوج ابنته للرجل ثم طلقها وما فعلته في بيتها ويظهر شريف عامر بأن الأب هو المقصر في الموضوع ويحزن الأب بسبب الحديث الذي يقال عليه وعلى بناته.

قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12

وينتهي المشهد في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12 بتفاجئ شيما وهس سلمى أبو ضيف بفيديو متداول لها عبر التيك توك وهي ترقص ولا تعلم من الذي سرب هذا الفيديو ويتوقع الجمهور أن نسمة هي من سربت هذا الفيديو لها.

ولأن ليلى أحمد زاهر والتي تؤدي دور نسمة تكرة سلمى أبو ضيف التي هي شيماء في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لأن حسن تركها ليذهب لشقيقتها شيماء حيث طلب منها الزواج بالرغم من تمثيلوا على شقيقتها الأخرى نسمة بأنه لا يريد الزواج الآن.

مواعيد عرض مسلسل أعلي نسبة مشاهدة

 يمكنك مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة MBC في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل. كما يتوفر عرض الحلقة على منصة شاهد، حيث يمكنك مشاهدتها في أي وقت تفضله، كما تعرض الحلقة مرة أخرى في الساعة 5 مساءً.

أبطال مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024


مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024 هو مسلسل يُعرض يوميًا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، ويتميز بأداء النجمة سلمى أبو ضيف في دور شيماء. يشارك في بطولة المسلسل أيضًا نخبة من النجوم، بما في ذلك ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الممثلين الموهوبين.

المسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويتميز بقصة مشوقة ومثيرة تدور حول شيماء، الشخصية التي تجسدها سلمى أبو ضيف، والتحديات والتغيرات التي تواجهها في حياتها بعد انتشار شهرتها عبر تطبيق "تيك توك"، وكشف هوية والدتها.