الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامج رامز جاب من الآخر

مشاجرة بسبب فستان الفنانتين سمية الخشاب وأيتن عامر يثير الجدل في برنامج رامز جاب من الآخر

الخميس 21/مارس/2024 - 11:00 م
 سمية الخشاب وأيتن
سمية الخشاب وأيتن عامر في برنامج رامز جاب من الآخر

في برنامج رامز جاب من الآخر حدثت مشاجرة بين الفنانتين سمية الخشاب وآيتن عامر خلال مشاركتهما وكان هذا اللقاء هو الأول الذي يجمعهما بعد انتشار التصريحات الجدلية والاتهامات المتبادلة بسبب فستان مماثل ارتديته أيتن عامر.

في برنامج رامز جاب من الآخر اعترفت آيتن عامر بالخطأ الذي ارتكبته ضد سمية الخشاب معترفة بأنه من غير المألوف أن ترتدي فنانة فستانًا مشابهًا، وأثناء تواجدهما في البرنامج، طلب رامز جلال توضيحًا من آيتن حول سبب ارتدائها لنفس الفستان، فردت آيتن قائلة: "أنا فعلًا لم أكن أعلم، والآن أنت تأتي لتُشعل الجدل".

 سمية الخشاب وأيتن عامر في برنامج رامز جاب من الآخر

برنامج رامز جاب من الآخر

سمية الخشاب صُدمت لحظة بدء المقلب في برنامج رامز جاب من الآخر عندما اكتشفت وجود آيتن عامر وظهرت مفاجأة ودهشة على وجهها، حيث قالت: "ما هذا؟". بعدها حاول الثنائي مساعدة بعضهما للنجاة من هذا المقلب، وسط تبادل للشتائم من آيتن عامر لرامز جلال.

هذا الحادث أدى إلى نشوب خلاف بين سمية الخشاب وآيتن عامر في الفترة السابقة، حيث اتهمتا بعضهما البعض بسبب الفستان،  ونفت آيتن في تصريحات تلفزيونية أن تكون قد قلدت سمية الخشاب.

 غضب سمية الخشاب من أيتن عامر 

وأكدت أنها لا تتابع سمية الخشاب وأنها تهتم فقط بأشخاص يعرفون كيفية اختيار ملابسهم ومظهرهم، هذا الرد أثار غضب سمية الخشاب وجعلها ترد قائلة: "ماذا أنا مفروض أقول؟! اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالأحجار".

على نفس السياق، وجهت سمية الخشاب رسالة لطليقها الفنان أحمد سعد بعد ظهور صورته على شاشة البرنامج، حيث قالت: "ربنا يوفقه بقى"، ويتميز برنامج رامز جاب من الآخر بفكرته التي تتمحور حول استضافة رامز جلال لضيفين من الشخصيات الشهيرة في المجال الفني والإعلامي والرياضي. 

ضحايا برنامج  رامز جاب من الآخر

يعتقد الضيوف أنهم يشاركون في برنامج حواري عادي، ولكنهم يفاجئون بوجودهم في برنامج  رامز جاب من الآخر وتعريض الضيوف لمجموعة من المقالب المفاجئة والمثيرة بالإضافة إلى  تنظيم المقلب بحيث يتعرض الثنائي لمجموعة من الأحداث الغير متوقعة، مثل الانزلاق على زحليقة مائية، والسقوط على مشاية كهربائية سريعة بالقرب من كلب متوحش، ودخول نفق ضيق ينبعث منه رائحة كريهة، وتجميد الثنائي في غرفة صغيرة ثم إطلاق حيوانات عليهما، ومواجهتهما بنعامة، وأخيرًا جلوسهما على جسر ينهار من أعلى بحيرة ماء.