الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل حق عرب الحلقة 13

أحمد العوضي ينقذ كارولين عزمي.. مسلسل حق عرب الحلقة 13

الأحد 24/مارس/2024 - 12:28 ص
مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة 13

مسلسل حق عرب الحلقة 13.. يبحث فئة كبيرة من المشاهدين عن أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل حق عرب، بعد تصاعد الأحداث خاصا عندما تذهب كارولين عزمي، عيد ميلاد صديق رامي «تامر شلتوت»، لتتفاجئ أن رامي أراد أن يسلمها لصديقه صاحب عيد الميلاد؛ لأنه طلب منه ذلك نظير أخذ مبلغا ماليا.

مسلسل حق عرب الحلقة 13

مسلسل حق عرب الحلقة 13

مسلسل حق عرب الحلقة 13.. لتتوالى الأحداث  من مسلسل حق عرب، ليذهب  رامي  المكان الذي أعتادت أنغام «كارولين عزمي»، الذهاب إلين وحاول أن يرجع لها، ولكنها رفضت واعترفت له بأنها تحب شخصا آخر، فطلب منها رامى أن يصبحا صديقين، وأن تأتي اليوم معه لعيد ميلاد أحد أصدقائه، وعندما حاولت الاعتذار أصر رامي حتى وافقت أنغام.

 

أبطال مسلسل حق عرب الحلقة 13

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب  الفنان أحمد العوضي، إلى جانب الفنانة دينا فؤاد، رياض الخولى، وبطولة النجمة وفاء عامر، وليد فواز، والفنانة دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد مسلسل حق عرب الحلقة 13

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 13، من بطولة النجم أحمد العوضي على قناة ON فى  الساعة 12:00 منتصف الليل، كما تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحًا، كما يعاد مرة ثانية في تمام الساعة 11:15 صباحا.

اقرأ أيضا: رحلة الإنتقام.. موعد مسلسل حق عرب الحلقة 12 والقناة الناقلة له