الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر حامل من أحمد زاهر وسارة مكاتب طلعت نصابة..فى أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

الأحد 24/مارس/2024 - 09:50 م
مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

يبدأ مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 بمواجهة بين سارة مكاتب وصلاح أحمد زاهر بسبب الأموال  يخبرها صلاح أنه يحتفظ بالأموال التي تلقاها من المحامي خالد الأشقر ويخبئها في دولابها، وعندما تبحث عنها، تجدها فعلًا مسلسل نعمة الافوكادو

وتقوم نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 بزيارة الحاجة ماجدة، والدة محمد وشقيقته، وتحدث مواجهة بينهما، تخبر مي عمر" نعمة " ماجدة أن محمد تعرض للقتل وأنها تعرف هوية القاتل، لكن ليس هناك أي دليل على القاتل، وتبحث عن الدليل لإعادة حق محمد،  وتقول لها “دم محمد مش هيروح بس الصبر ماتشوكيش فيه”، وتطلب منها أن تكشف لها عن هوية القاتل، وتخبرها نعمة أن زوجها صلاح هو القاتل.

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

ويخبر صلاح سارة مكاتب في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 أنه قام باستبدال الأموال التي حصل عليها من المحامي بأموال مزورة، وكان يتوقع أن تستولى نعمة عليها وتخطط له مكيدة، وهذا ما حدث بالفعل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تكتشف نعمة في الحلقة 15 مسلسل نعمة الأفوكاتو أن صلاح قام بتبديل الأموال بأخرى مزورة قبل أن تحرقها، وتتعرض لصدمة كبيرة، وتستمر سارة في اللعب على ياسين وتطلب منه أن يعيد 14 مليون جنيه لصلاح حتى تتمكن من الطلاق والانفصال عنه، وبالفعل يقدم ياسين المبلغ كاملًا بعد استشارة نعمة وتوصيتها بذلك.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

وفي نهاية مشهد مسلسل نعمة الأفوكاتو يقرر صلاح وضع الأموال في البنك والسفر هو ووالدته نوال إلى لبنان، ويتعرض لعملية نصب حيث احتيال عليه في المبلغ بالكامل،  ويقوم بتحرير محضر في الشرطة ويذهب إلى منزل نعمة ويطالبها بالأموال، وتقول له أنها حرقتها أمام عينيه، مما يثير شكوكه في سارة.

 

يعطي ياسين سارة مكاتب الأموال التي سرقتها نعمة من صلاح، وتقررمي عمر  نعمة أن تسعى لاستعادة حق محمد بالطرق القانونية،  وتتعرض لإغماء ويتم نقلها  إلى المستشفى حيث تكتشف أنها حامل.. فهل ستعفوا نعمة لصلاح لهذا السبب؟.

مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو  الحلقة 16

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ومن المقرر إعادة الحلقة في اليوم التالي الساعة 10 صباحًا، وتعرض أيضًا الساعة 1 ظهرًا قناة MBC مصر 2.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

أبطال المسلسل يشملون الفنان مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والفنانة أروى، والفنان كمال أبورية، ووالفنان عماد زيادة، المسلسل من تأليف وإخراج  محمد سامي.