الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16

الشرطة تعتقل سلمى أبو ضيف بعد استغلال زوجها لها لعمل فيديوهات في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16

الإثنين 25/مارس/2024 - 12:28 ص
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يبدأ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16 بمقابلة سلمى أبوضيف التي تجسد دور شيماء لولدتها انتصار حيث استغربت ولدتها مما فعلتوا شيماء بنفسها حيث حكت لها أن السبب لما حدث لها هي  أحمد زاهر والتي تجسد دور نسمة شقيقتها.

ولكن لم تصدقها ولدتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16 حيث ظهر لها أخيها الذي اقنعها بأنه توفى منذ زمنًا طويلًا، وقالت انتصار لسلمى أبو ضيف: “يحرم عليا بيتك ليوم القيامة لحد ما أبوكي يرضى عنك”.

 

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16

وقالت انتصار في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 16 لأخيها التي اكتشفت أن أخيها مازال على قيد الحياة: “أمشي من وشي مش عاوزة أشوف وشك تاني أنت تعمل فيا كدة حرام على اللي عملتوا فيه حرام عليكوا”.

من ناحية آخرى عرض زوج شيماء عليها عرض ليغير حياتها في الحلقة 16 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والعرض كان عبارة عن فيديوهات تعليم البنات الفاشون والملابس بطريقة محترفة مع تنسيق الألوان.

مسلسل أعلى نسب مشاهدة الحلقة 16

مشهد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة السادسة عشر

ووافقت شيماء في مشهد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة السادسة عشر قائلة لزوجها رجل الأعمال التي تزوجته بعد هروبها من أهلها: “أنها تحبه وستفعل ما تريده”، ليرد عليها: “تمام بس متنسيش الدواء بتاعك”.

وبدأت شيماء في اقناع الفتيات عبر صفحات التواصل الاجتماعي في الدخول على تطبيق لتكون مذيعة أو تقديم محتوى تريده ولكن بشرط أن تكون في سن محدد، حيث قالت إن التطبيق على ضمنتها الشخصية.

 

الحلقة السادسة عشر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وفي مشهد آخر من الحلقة السادسة عشر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يتقدم المعلم الخاص بنسمة إليها ويطلب يدها من والدها ويوافق ولكن لم يعجبها نسمة ما يحدث ورفضت وقال لها ولدها: “توفق ولا متوفقيش هتجوزي غصب عنك”.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وتكتشف شيماء أن ما تفعلوا يجعلها تقع في تحت طائلة القانون مرة آخرى وعندما تطلب من زوجها التوقف عن هذه الفيديوهات ودعوة الفتيات إلى هذه التطبيقات يرفض زوجها ويضربها وذلك عندما يقول لها إنها تاسل شخصًا آخر على هاتفها.

وتأتي الأجهزة الأمنية في اليوم التالي لتعتقل شيماء في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة وتبكي شيماء ولكنها لا تعرف ما سبب أخذها لها وتطلب من الشرطة بالاتصال على زوجها رجل الأعمال الذي تزوجته.

مواعيد مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 17

يُمكنك مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 17 الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة على قناة MBC في الساعة 12:00 منتصف الليل، وفي حالة عدم تمكنك من مشاهدتها في هذا الوقت، يُمكنك مشاهدتها على منصة شاهد في أي وقت تفضله، حيث تتوفر الحلقة بشكل مسجل على المنصة، بالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة عرض الحلقة مرة أخرى في الساعة 5 مساءً على قناة MBC.