الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وفاة والد سلمى أبوضيف بعد حبسها بسبب فيديوهات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 17

الإثنين 25/مارس/2024 - 09:23 م
 مسلسل أعلى نسبة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 17

يبدأ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 17 بمقابلة سلمى أبو ضيف والتي تجسد دور شيماء شقيقتها الكبرى وتكتشف أن والدها توفى نتيجة اعتقالها بسبب الفيديوهات التي  نشرتها عبر صفحات السوشيال ميديا والتيك توك.

وفجاجأة تكتشف شيماء في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 17 أنه وفاة والدها كان حلمًا خلال وقوفها أمام مركز الشرطة، وتأخذ شيماء حكم أربع أيام حين التحقيق في واقعة فيديوهات التخلص من نفسها وفيديوهات الاتجار بالبشر واستغلال الفتيات في مواقع مخلة للأداب.

وفي مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 17 تزور نسمة شيماء للأطمئنان عليها وتعترف لها بأنها السبب في سجنها لأنها كانت تغير منها لأنها تشعر بأنها تأخذ حلمها قائلة: “كل حاجة شيماء شيماء وأعدت أسأل نفسي ليه الناس بتتعامل معايا كدة”.

 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 17

مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتحلم شيماء وهي في السجن بشقيقتها نسمة وهي معها بنفس السجن في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 17 وتبدأ محكمة شيماء وهي سلمى أبو ضيف وتدافع عنها صديقتها أمام المحكمة وتعترف أنها من علمتها السوشيال ميديا.

وحاول الأقارب وكل من يعرف شيماء بالدفاع عنها ومحاولة إخراجها حتى فوكس في  الحلقة 17 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وكل الأشخاص شهدوا بأنها كانت مظلومة ولم تكن تفعل ذلكك على واعي من المعرفة الزيادة.

وحكمت المحكمة على شيماء بالسجن لمدة سنة ولزوجها المتغيب والذي هرب قبل الإمساك به بـ 10 سنوات وفي نهاية الحلقة صدمت شيماء في مسلسل اعلى نسبة مشاهدة وصدم الأهل بما جاء في الحكم.

 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 17

مواعيد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 18

يمكنك مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 18 في الساعة 12:00 منتصف الليل على قناة MBC. إذا لم تكن قادرًا على مشاهدتها في هذا الوقت، يمكنك الوصول إليها في أي وقت تفضله عبر منصة شاهد. تتوفر الحلقة المسجلة على المنصة لتتمكن من مشاهدتها في أي وقت يناسبك، بالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة عرض الحلقة مرة أخرى في الساعة 5:00 مساءً على قناة MBC.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 17
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 17
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 17