الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزارة التربية والتعليم

وكيل وزارة التربية والتعليم في زيارة مقاجئة لمدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية لمتابعة الغياب

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 04:38 م
السبورة

 تقدم عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح، بزيارة مفاجئة لمدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية لمتابعة سير عملية الامتحانات في شهر مارس وضمان انضباط الدراسة.

و خلال الزيارة، تحدث شحاتة  وكيل وزارة التربية والتعليم مع المعلمين في الحصص الدراسية والفصول ومتابعة استجابة الطلاب للمحتوى التعليمي. كما قام أيضًا بمراقبة أداء طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي في امتحانات شهر مارس.

تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم 

خلال جولته في الفصول التعليمية، أجرى شحاتة  وكيل وزارة التربية والتعليم حوارًا تربويًا مع الطلاب، حيث أكد لهم أهمية الانتظام في الحضور للمدرسة يوميًا من أجل تحقيق النجاح التعليمي وتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

 وشدد وكيل تعليم مطروح على أهمية الصبر والاجتهاد في طلب العلم وأن يكونوا جيلًا قويًا ومفيدًا قادرًا على تحمل المسئولية وتحقيق التقدم والرقي لمصر الحبيبة.

كما أوضح شحاتة أن المدرسة هي الأساس في العملية التعليمية ومنها تخرج الشخصيات الرائدة والعلماء. ونصح الطلاب بأنه إذا أرادوا التفوق والنجاح، فيجب عليهم الحرص على الحضور إلى المدرسة والاستفادة من خبرات المعلمين، حيث تحتضن المدارس أفضل المعلمين الذين ساهموا في تأسيس العديد من الشخصيات المرموقة في الدولة.