الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل رحيل الحلقة الأولى

محمد الكيلاني يواجه صعوبات مع بدر بسبب طلبه الزواج من ياسمين صبري في مسلسل رحيل الحلقة الأولى

الأربعاء 27/مارس/2024 - 06:42 م
مسلسل رحيل الحلقة
مسلسل رحيل الحلقة الاولى

يبدأ مسلسل رحيل الحلقة الاولى بطولة ياسمين صبري والتي تجسد شخصية رحيل التي تعيش في محافظة الإسكندرية مع والدها الحاج وهدان وهو الفنان عزت زين الذي يمتلك معرضًا للموبيليا في مسلسل رحيل في رمضان 2024.

وتساعد رحيل في  مسلسل رحيل الحلقة الاولى والدها في إدارة المعرض وتشاركه مسؤوليات العمل بعد تخرجها من كلية الهندسة، وتتصاعد الصراعات في مسلسل رحيل 2024 بين الحاج وهدان والحاج شديد الأتربي وهوالفنان أحمد بديرحيث يعملان في نفس مجال تجارة الموبيليا ويتنافسان على المكاسب.

أحداث مسلسل رحيل الحلقة الاولى 

 ويحاول الحاج شديد الأتربي التضييق على والد رحيل في  مسلسل رحيل الحلقة الاولى من خلال شراء الأخشاب من التجار بأسعار مرتفعة، وتظهر الشخصية الشابة بدر وهو الفنان أحمد صلاح حسني ابن الحاج شديد الأتربي، والذي يعمل مع والده في المعرض.

ويهتم بدر بالعمل في المعرض بينما شقيقه حمزة لا يبدي اهتمامًا بتجارة والده وتظهر شحصية  شخصية محمد الكيلاني مسلسل رحيل الحلقة الاولى حيث يعمل المحامي والمستشار القانوني لوالد رحيل، وتجمعه قصة حب مع رحيل. 

مسلسل رحيل الحلقة 1

ياسمين صبري في  الحلقة 1 من مسلسل رحيل

وفي الحلقة 1 من مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري يقرر محمد الكيلاني أن يتقدم لخطبة رحيل ويعترف لها بمشاعره، مع تمنيها لهذا الزواج، ولكن تتوتر  الأحداث فس المسلسل عندما يكتشف أحمد صلاح حسني وهو بدر في المسلسل عزم محمد الكيلاني على خطبة رحيل. 

نهاية مسلسل رحيل الحلقة 1

ويقاطع بدر رحيل في طريقها في مسلسل رحيل الحلقة 1 ويعترف لها بأنه لا يزال يحبها منذ الطفولة على الرغم من زواجه وإنجابه لطفله، يعبر بدر عن رغبته في الزواج من رحيل، لكنها ترفض وتؤكد أنها لا تحبه وتحثه على احترام زوجته وابنه.

ويتوقع الجمهور أحداث مشوقة ومزيدًا من التحديات والتواترات في مسلسل رحيل الحلقة 2  بسب خطوبة محمد الكيلاني ورحيل ومن المتوقع أن تحدث عدواة بين محمد الكيلاني وبدر وتتصاعد الأحداث بالخطط.

مواعيد مسلسل رحيل الحلقة 2

وستنشر السبورة مسلسل رحيل الحلقة الثانية قبل عرضها على شاشات التليفزيون ومن المقرر عرض مسلسل رحيل الحلقة 2  في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى عرضه في الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وبدأ عرض أولى حلقات مسلسل رحيل ليلة أمس وتبث  المسلسل على قناة أبوظبي وقناة دبي دراما، بالإضافة إلى المنصة الرقمية ADtv التابعة لقناة أبوظبي،  ويمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدة الحلقات عبر هذه القنوات والمنصة الرقمية في المواعيد المحددة.