الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل المداح الجزء الرابع

حمادة هلال يُطلق رحاب بعد علاقتها غير الشرعية مع الجن في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 18

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 10:23 م
 مسلسل المداح الجزء
مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 18

يبدأ مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 18 بظهور الجنية مليكة لصابر المداح 4 أسطورة العودة حيث تخبره أن قوس قزح فتح البوابة وأنها ستؤذي والدته قريبًا زمن ناحية آخرى آخرج زين زوج منال حسن من السجن عن طريق النان فتجي عبد الوهاب والذي يجسد دور سميح.

ويكتشف صابر المداح 4 أسطورة العودة في  مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 18 أن المداح السبب في رجوع مليكة هو رحاب زوجته نتيجة السحر التي دسته لصابر ليحبها أكثر حتى لا يتخلى عنها أبدًا.

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 18

 وكانت تعتقد رحاب في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 18 بأن السحر سيجعل صابر يتمسك بها أكثر ولكنه طلاقها نظرًا لإصرارها على عدم الإفصاح عن مكان السحر ويحاول المداح 4 التخلص من مليكة.

 

وتبدأ رحاب سميح الشيطان وهو الفنان فتحي عبد الوهاب وتقول له بأنها تحلم به دائمًا ولا تعرف معاني هذه الأحلام، حيث تحزن رحاب بعد أن ينديها الدكتور سميح وتعتقد أنه صابر المداح وتحاول نسيانه للأبد.

ومن المقرر أن تكون الأحداث القادمة من مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 19 مشوقة وممتعة وذلك بعد رجوع مليكة مرة آخرى ليكون صابر المداح أمام قوى لا يعرف كيف سيتخلص منها ويتوقع الجمهور أن رحاب ستموت في مسلسل المداح 4 وسيتزوج صابر من بطلة آخرى في مسلسسل المداح الجزء الخامس.

حلقات مسلسل المداح أسطور العودة 

في إحدى مشاهد حلقات مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه  أسطورة العودة  قرر صابر المداح، الذي يجسده الفنان حمادة هلال، التصدي للجن الذي كان يعاني من تهديده، فذهب إلى شاطئ البحر وبدأ في تلاوة القرآن الكريم بهدف حبس الجن حمزة العليلي. ومع ذلك، لم تكن ردة فعل الجن مثلما توقع صابر، حيث ظهر له وقال له بجرأة: "جريئ يا صابر، لسه مش همك الناس اللي بتموت بسببك، وموت مبيموتش، حتى لو موت، هييجي غيري، إنما إنت لما تموت".

في النهاية، تمكن صابر المداح من إعادة حبس الجن في البحر مرة أخرى، ولكن في تطور مفاجئ، ظهر صوت مليكة، الجنية التي أحرقها صابر في الماضي، وهي تظهر في الخلفية، مما يشير إلى أن التحديات لم تنتهِ بعد.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة 

تجدر الإشارة إلى أن مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 18أسطورة العودة هي كالتالي حيث عرض الحلقة الجديدة للجمهور في يوم الخميس، الموافق 14 مارس، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة MBC مصر، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، وفي تمام الساعة 4:00 عصرًا في اليوم التالي.