الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل كوبرا الحلقة الاولى

يتعرض محمد عادل إمام وكزبرة لحادث سير متعمد في مسلسل كوبرا الحلقة الاولى

الأربعاء 27/مارس/2024 - 11:59 م
مسلسل كوبرا الحلقة
مسلسل كوبرا الحلقة الاولى

يخرج كوبرا في مسلسل كوبرا الحلقة الاولى  محمد عادل إمام من السجن ويتفاجأ بعدم وجود أحد بانتظاره إلا كوزبرة مطرب المهرجانات، ويسرد له قصة الحارة وزيادة واحوال عائلته ويتجه كوبرا هو صديقه إلى العصابة التي ضحكت عليه وأدخلتوا السجن ليأخذ حسابه منهم ويحدث ذلك ضمن أحداث مسلسل كوبرا.

 

وتعرض مسلسل كوبرا الحلقة الاولى محمد عادل إمام ويواجه كوبرا مجموعة من المجرمين الذين أدخلوا السجن في السابق وتحدث مواجهات بالسطور ويدخل عليهم ملك العصابة الكبير ويطلب منه كوبرا أومواله ويقول له انتظر حتى يأخذ مليون جنيه.

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة الاولى محمد عادل

ويقابل كوبرا عائلته في مسلسل كوبرا الحلقة الاولى محمد عادل إمام ويكتشف أن أخية يعمل ديلر لدى  الأشخاص الذين كانوا السبب في سجنه وعندما اكتشف ذلك ذهب إليهم لتشاجرا معاهم مرة آخرى ويروي لأخية صاحب هذه العصابة والذي يسمة “شيخون” في المسلسل  بما يفعلوا أخيه بشقيقه الصغير.

مسلسل كوبرا محمد امام الحلقه الاولى

مسلسل كوبرا محمد امام الحلقه الاولى

وقال كوبرا لشيخون إنه  أخذ ثلاث سنوات سجن بسبب غباء أخية على أمل الرجوع وأخذ منه الأموال مرة آخرى ويطالب مرة آخرى بأمواله والتي تبلغ ربع مليون جنيه قائلًا: “أنا عاوز فلوسي وكل واحد يشوف طريقه”.

ويطلب كوبرا في مسلسل كوبرا محمد امام الحلقه الاولى من كزبرة 10 آلاف سلف وسيرجعهم مرة آخرى ولكن حاول شقيق شيخون التخلص من كوبرا في حادث سير وأخذ منه أموال صديقه الذي أعطاه لهم وأصاب هو وصديقه في الحادث.

مسلسل كوبرا محمد امام الحلقة 2


يعرض مسلسل كوبرا الحلقة 2 على قناة MBC مصر الساعة العاشر مساءًا ومنصة شاهد ومن المقرر إعادة عرض مسلسل كوبرا الحلقة 1 العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة في نفس اليوم، ويعرض المسلسل أيضًا على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا.

  مسلسل كوبرا الحلقة الاولى

أبطال مسلسل كوبرا 
 

مسلسل "كوبرا" من بطولة محمد إمام. ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 15 حلقة. يبدأ عرض المسلسل في اليوم السابع عشر من شهر رمضان ويعرض حصريًا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.