الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل حق عرب الحلقة 17

عبد ربه يعلن الحرب.. تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 17

الخميس 28/مارس/2024 - 12:11 ص
أحداث مسلسل حق عرب
أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 17

 مسلسل حق عرب الحلقة 17.. انطلقت اليوم الحلقة 17 من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، عبر شاشة قناة ON E وON DRAMA، لتبدأ أحداث بالإفراج عن حنان، عقب صدور تقرير الطب الشرعي، وإثبات أنها تناولت مادة مخدرة ولم تكن في وعيها، وبعد خروجها من السجن تجد والدها الغرباوي لتجد المعلم عبدربه معه وتركب سيارته ويقوم بتوصيلها وإخطار أهل المغربلين أن حنان خرجت براءة ويعلن حمايته لها، ليشاهده في تلك المشهد صباح وعرب ورباح.

 مسلسل حق عرب الحلقة 17

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. وفي مشهد اخر، يطلب على شقيق عرب من والدته أن تعود لخطبته، ويخبرها أنه سوف يتبرأ من عرب أمام أهل الفتاة التي يريد الزواج منها، ولكن والدته ترفض.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 17

ثم يقوم عرب السويركي بالذهاب لحنان ليسألها عن سر علاقتها بالمعلم عبدربه، حتى تركب معه سيارته، ويهددها ويقول لها لو حد فكر يقرب منك هقتلك، كمل تصدم سميحة والدها المعلم عبدربه حينما تخبره أن والدتها صباح تخونه مع عرب السويركي.

أبطال مسلسل حق عرب الحلقة 17

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب  الفنان أحمد العوضي، إلى جانب الفنانة دينا فؤاد، رياض الخولى، وبطولة النجمة وفاء عامر، وليد فواز، والفنانة دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد مسلسل حق عرب الحلقة 17

يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 17، من بطولة النجم أحمد العوضي على قناة ON فى  الساعة 12:00 منتصف الليل، كما تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحًا، كما يعاد مرة ثانية في تمام الساعة 11:15 صباحا.

اقرأ أيضا: رحلة الإنتقام.. موعد مسلسل حق عرب الحلقة 12 والقناة الناقلة له