الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل المعلم الحلقة 18

مشهد مؤثر لسهر الصايغ.. تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة 18

الخميس 28/مارس/2024 - 11:56 م
مسلسل المعلم الحلقة
مسلسل المعلم الحلقة 18

مسلسل المعلم الحلقة 18.. شهدت الحلقة 18 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفي شعبان، أحداث تصاعدية بدأت بإصابة مفيد عاشور والد زمزم «سهر الصايغ» بحزن كبير عندما علم أن ابنته مصابة بمرض اللوكيميا، وانها لابد من خضوعها لعلاج فورى، وعندما قابلها دخلت فى نوبة بكاء بمشهد مؤثر يبكى جميع المشاهدين.

مسلسل المعلم الحلقة 18

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 18

مسلسل المعلم الحلقة 18.. وفي مشهد أخر، يعطي  "منعم" ابن المعلم "بشر" 350 ألف جنيه للمعلم «مصطفى شعبان» ليشترى السمك من السويس ويصبحونه شركاء المحل وهم: منعم ودهب والمعلم، ولكن المعلم يرفض ذلك، وأصر المعلم بشر على منحه الفلوس حتى يجدد تجارة السمك للمعلمين مرة أخرى.

كما تذهب الطبيبة صديقة زمزم زوجة مصطفى شعبان، وذلك لتخبرها بسرعة التوجه إلى مستشفى حتى تخضع للعلاج، وعندما أبلغت والدها مفيد عاشور بأن زمزم مصابة باللوكيميا، أصيب بحزن شديد ايضا.

أبطال مسلسل المعلم 

يعد مسلسل المعلم ضمن مسلسلات رمضان 2024 ويشارك في بطولة العمل الفنان مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، والفنانة سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، والعمل يعد من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


مواعيد عرض مسلسل المعلم 

يتم عرض مسلسل المعلم على قناة الحياة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، كما يعاد مسلسل المعلم في تمام الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية تكون في الساعة 6:45 صباحًا، والإعادة الثالثة تكون في الساعة 10:30 صباحًا، والإعادة الرابعة الساعة 4:30 مساءً، كما يعرض على منصةWATCH IT الرقمية.

اقرأ أيضا: "فوز" تتلاعب بدماغ "عنتر".. تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة ١٢