الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل كوبرا الحلقة 3

محمد إمام في ورطة.. تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 3

الجمعة 29/مارس/2024 - 11:45 م
مسلسل كوبرا الحلقة
مسلسل كوبرا الحلقة 3

مسلسل كوبرا الحلقة 3.. شهد مسلسل كوبرا الحلقة 3  بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة mbc مصر، احداث جديدة، بدأت أحداث الحلقة بذهاب كوبرا لصديقه طلعت لكي يختبئ عنده من الشرطة بعد قيامه بعملية السرقة، ليأخذه طلعت لـ فرغلي حارس المنزل المهجور ولكنه يجده مسكون، وتبدأ الأحداث تشويقيا  بسماع كوبرا أصوات ليبحث داخل الغرف عن سبب الأصوات لكن لا يجد شئ ليصلى ولكن يجد أصوات تكبر خلفه ويحترق المنزل ولكنه يستطيع كوبرا أن يطفئ المنزل من الحريق ويخرج لأهل المنطقة ليلقبوا محمد إمام بـ مولانا.

مسلسل كوبرا الحلقة 3
 

مسلسل كوبرا الحلقة 3.. وفي مشهد اخر، يذهب الضابط لـ جمال ليسأله عن الهارد الذي كان في خزنة البنك الذي سرقه كوبرا ليخبره جمال أنها تحقيقات استقصائية ويملك نسخة على لاب توب ولكن بعد خروج الظابط يتفاجئ جمال أن التحقيقات تم حذفها من على لاب توب.

 

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 3

ثم يخبر كوبرا الذي يجسده «محمد إمام» طلعت أن يحضر له لاب توب وهاتف وشريحتين ومهندس برمجة،  ليطلب المهندس من كوبرا أن يلغي كلمة المرور الخاصة بالهارد ليفعل المهندس ويعطي له ورقة عن كيفية عمل كلمة مرور جديدة، يفتح كوبرا الهارد ويجد فيديو لـ عزيز الخيال وهو يعتدي على فتاة صغيرة.


مواعيد عرض مسلسل كوبرا

 مسلسل كوبرا الحلقة 3 يعرض عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 10 صباحًا، كما يُعرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

اقرأ أيضا: النيران تلتهم بيت محمد إمام في مسلسل كوبرا الحلقة الأولى