الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

قصة هدف محمد صلاح

شاهد هدف محمد صلاح في مرمى برايتون.. فيديو

الأحد 31/مارس/2024 - 05:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح

واصل محمد صلاح، كابتن منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تألقه مع فريقه ليفربول، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني في فوز ليفربول على برايتون بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة البريمير ليج، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني بعد أن كانت المباراة متأزمة وانتهى شوطها الأول بالتعادل بهدف. 

ليفربول على القمة

واستعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الفوز الصعب على برايتون، ضمن المباراة التي أقيمت منذ قليل ضمن منافسات.

قصة هدف محمد صلاح

تسلم محمد صلاح كرة بينية من ماك ليستر داخل منطقة الجزاء، اسندها بقدمه اليمنى وسددها بيسراه في الزاوية اليمنى لحارس برايتون محرزا هدف الفوز والثلاث نقاط لفريق ليفربول ليضمن له تصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا منتظرا نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال، والتي سوف تقام في السادسة والنصف مساء اليوم.

ليفربول يتصدر قمة الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 67 نقطة متصدرا قمة الدوري الإنجليزي، ومنتظرا نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام آرسنال والتى سوف تقام بعد قليل، حيث يحتل فريق آرسنال المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بينما يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

احتمالات استمرار ليفربول على قمة البريمير ليج

احتمالات استمرار ليفربول على قمة الدوري الإنجليزي في هذه الجولة ما زالت قائمة، حيث يمكن أن تنتهي مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بالتعادل، أو تحقيق مانشستر سيتي الفوز، وفي هذه الحالة يأتي في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، ومتأخرا بنقطة واحدة عن صدارة الدوري الإنجليزي.

أما في حالة فوز آرسنال على مانشستر سيتي بأي نتيجة سوف يعود إلى المركز الأول مرة أخرى، رافعا رصيده إلى 67 نقطة، ولكن فارق الأهداف لصالح فريق آرسنال وبالتالي يعود ليفربول إلى المركز الثاني مرة أخرى.

هدف برايتون

وتقدم فريق الضيوف في الدقيقة 2، بعدما اخطأ فان دايك في ابعاد الكرة، التي وصلت إلى ويلباك على حدود منطقة الجزاء، سددها صاروخية سكنت الشباك.

هدف التعادل

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 27، بعدما استغل لويس دياز خطأ دفاع برايتون بعد رأسية محمد صلاح، لتصل الكرة إلى الكولومبي الذي سجلها في الشباك.

الهدف الذهبي لـ محمد صلاح

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني والفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 65، بعد عدة تمريرات بينية وصلت عند ماك أليستر مررها إلى صلاح الذي استلمها وسدد بيسراه أرضية رائعة سكنت الشباك.

" src="">