الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 5 حربي يتخلص من شقيق محمد إمام ويظهر الشبح مرة آخرى

الأحد 31/مارس/2024 - 05:49 م
 مسلسل كوبرا الحلقه
مسلسل كوبرا الحلقه 5

كثفت الشرطة في مسلسل كوبرا الحلقه 5 جهود البحث عن محمد إمام والشهير بـ كوبرا في المسلسل وفي هذه الأثناء، اختطف المعلم شيخون سيكا وعبد الرحمن شقيق  كوبرا وتعذيبهم للمعرفة مكان اختباء كوبرا.

وحاول المعلم شيخون في مسلسل كوبرا الحلقة 5  بالحصول على معلومات من شقيق كوبرا ولكن بلا جدوى وأكد على شقيقه حربي بعد التخلص من منهم حتى يستطيع الوصول إلى ابنته المختفية والتي لا ييعرف طريقها حتى الآن.

مسلسل كوبرا الحلقة 5

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 5

ومن ناحية آخرى تورطت منة فضالي والتي تقوم بدور حنان في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 5 في  علاقة حب مع كوبرا، وكشفت له تفاصيل حياتها وأن عائلتها توفيت وهي صغيرة، وحاول شطا تشكيل هجوم آخر على كوبرا بسبب أن حنان كانت على علاقة به وتركته وذهبت إلى كوبرا محمد إمام حيث قالت حنان: "هذه نفس الضربة التي تعرضت لها المرة الماضية".

مسلسل كوبرا الحلقة 5

وسجل صحفي في مسلسل كوبرا محمد إمام فيديو يتحدث فيه عن كوبرا ويطلب من المشاهدين تقديم أي معلومات مطالبًا بنشر صورته بالإضافة إلى الجريمة التي ارتكابها في البنك معتقدين بأنه السبب في التخلص من رجال الأمن في البنك.

مسلسل كوبرا الحلقة 5

في نفس الوقت، يخطف عزيز الخيال بخطف ابنته وطلب وأرسل فيديو إلى شيخون لتهديده باستراجاع الهارد الخاص به، ومن ناحية آخرى شرح عم فرغلي قصة البيت المسكون الذي كانت تعيش فيه رجل وزوجته زازلاده  حيث كان صاحب البيت مدمنًا على قراءة كتب السحر حتى مسه الجن وحنق أولاده وأشعل النار في زوجته وشنق ذاته.

مسلسل كوبرا الحلقة 5

الشبح يسرق كوبرا في مسلسل كوبرا 2024

في أحد الأيام، عندما ذهب كوبرا لأداء صلاة الفجر في مسلسل كوبرا 2024  شاهد شيئًا أسود ضخمًا يعبر الطريق ويختفي أمامه، مما زاد من خوفه، وخلال تواجده مع عم فرغلي في المطعم، تعرض لهجوم من شبح، واكتشف أن الهارد والأموال قد سُرقت من حقيبته.

ذهب إلى صديقه واتهمه بسرقة الهارد والأموال، وذهبت والدته للبحث عنه، ومن ناحية آخرى ذهب  فتحي، زوج شقيقة كوبر بفتح مدرسة لتعليم قيادة التوك توك في الشارع، وكشف لقاء عزيز مع الصحفي أنه طلب منه تمويل عودته.

مسلسل كوبرا الحلقة 5

خطف ابنة شيخون في الحلقة 5 من مسلسل كوبرا 

في ذات الوقت، يتعذب شيخون بسبب اختطاف ابنته في  الحلقة 5 من مسلسل كوبرا ومن ناحية آخرى وواصل حربي تعذيب شقيقه عبد الرحمن حتى نهى على حياته نتيجة ضربه المبرح، ويعقد فتحي، زوج شقيقة كوبرا تعاون  مع شيخون، بتحضير خطة لاستعادة ابنة الدار. 

وخلال ذلك، قامت الشرطة بتتبع أثر كوبرا وتمكنت من الوصول إلى مكان اختبائه، ومن ناحية آخرى يكتشفكوبرا أن الشبح هو الشيخ خلف ويعترف بعد وضعه في المصيدة أن صديقه خلف بالسجن وهو من سرقه ووصلت الشرطة إلى مكان كوبرا للقبض عليه وانتهت الحلقة بمحاولة القبض عليه.

مواعيد مسلسل كوبرا والإعادة

يعرض مسلسل كوبرا على منصة شاهد الترفيهية متاحة على مدار الساعة، حيث يمكن للمشتركين مشاهدة الحلقات في أي وقت يناسبهم، ويعرض ايضًا على  قناة MBC مصر في  تمام الساعة 10 مساءً، وتكرارها في تمام الساعة 10 صباحًا، والإعادة تكون على  قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 1 صباحًا، وتكرارها في تمام الساعة 8 صباحًا والساعة 3 عصرًا.