الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

سلمى أبو ضيف ترد على انتقادات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

الإثنين 01/أبريل/2024 - 06:19 م
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف بطلة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عن سعادتها من نجاح المسلسل في في النصف الأول من الموسم الرمضاني، حيث كان الجمهور في صدمة كبيرة خلال عرض أوخر حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

وقالت سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف بطلة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  في مقابلة مع برنامج "ET بالعربي" إنها لم تستوعب حتى الآن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، ولكنها سعيدة جدًا بالنجاح وتفاعل الجمهور.

سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأضافت سلمى أبو ضيف أنها كانت تجد صعوبة في التفريق بين الشخصيات التي جسدتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وأنها كانت تعجب بجميع الأدوار التي قامت بها في السابق، وعبرت عن رغبتها في تجسيد دور فتاة شعبية.

وبالنسبة للانتقادات التي واجهتها في مسلسل على نسبة مشاهدة  حيث أشارت سلمى أبو ضيف إلى أنها تلقت بعض الانتقادات بعد عرض الحلقات الأولى فقط، ولكن ردود الفعل التي تلقتها كانت قوية وإيجابية.

مواعيد إعادة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

بعد انتهاء ماراثون مسلسلات رمضان 2024، يٌعاد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف على قناتي MBC مصر 1 وMBC مصر 2،  ستعرض الحلقة المسجلة على قناة MBC مصر 1 في الساعة 12:00 منتصف الليل، وإذا لم تتمكن من مشاهدتها في هذا الوقت، يمكنك الوصول إليها في أي وقت تفضله عبر منصة شاهد، بالإضافة إلى إعادة عرض الحلقة مرة أخرى في الساعة 5:00 مساءً على قناة MBC مصر 2.

 إعادة عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على منصة شاهد

يمكنك أيضًا مشاهدة إعادة عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على منصة شاهد دون الحاجة إلى انتظار انتهاء ماراثون مسلسلات رمضان 2024،  حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وحصد ملايين المشاهدات خلال عرض أولى حلقاته. يركز المسلسل على حياة البلوجر ومستخدمي تطبيق تيك توك.

 قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحقيقية

بالنسبة لمعرفة صاحبة قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحقيقية فإن القصة مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول شخصية شيماء، وهي فتاة تعيش في أسرة بسيطة تواجه العديد من التحديات والصعوبات. تسعى شيماء لمساعدة عائلتها عن طريق تصوير مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك وتنجح في لفت الانتباه وتصبح مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي.