الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

فاروق يتخلص من نسمة أحداث مسلسل بيت الرفاعي

الدليل الوحيد لإثبات براءة أمير كرارة يتخلص منه فاروق في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

الإثنين 01/أبريل/2024 - 09:20 م
مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

شهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 بطولة أمير كرارة بتتبع ياسين نسمة حتى وجدها وخلال هروبها منه أطلق عليها أحد الأشخاص النار حتى توفت وكانت نسمة هي الدليل الوحيد على براءته وحاول يحيى السؤال عنها ولكن فاروق كذب عليه وقال بإنها تزوجت.

 وقرر ياسين الرجوع إلى أشقاءه في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 حزينًا ويحكي لسمية حكاية تخلص فاروق من سامية حتى لا يستطيع إثبات براءته ومن ناحية آخرى يطلب سعيد إيد شقيقة الدكتور ياسين.

لا يتوفر وصف.
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

وفي مشهد آخر في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22  حكى سعيد لياسين عن واقعة حرق مصنع عم عفيفي وكان وراء هذه الحادثة هو النعماني بعد اكتشافه شراكة ياسين في المصنع فقرر الانتقام منه عن طريق حرق المصنع بالكامل.

لا يتوفر وصف.
مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 22

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 22

ويقرر ياسين الهجرة إلى أمريكا بمسلسل بيت الرفاعي الحلقه 22 ورؤية ابنته من خلال سفر طليقته أيضًا إلى أمريكا، وجاء قرار ياسين بناءً على اختفاء إدلة براءته، وفي مشهد آخر يحاول فاروق العثور على ياسين لتخلص منه.

ويحاول يحيى إثبات براءة شقيقه ياسين من خلال سرد جميع الأحداث إلى زميله الضباط، ومن جه آخر تعرض حلقة مسلسل بيت الرفاعي محاولة ناهد إقناع ابنه بإخبار زوجته والناس بأنها والدته الحقيقية.

لا يتوفر وصف.
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

وتقنع طليقة ياسين بالرجوع إلى بعضهم من أجل أبنتهم الصغيرة وأنها ستترك زوجها صلاح والرجوع إليه مرة آخرى وتسبقه إلى أمريكا، وتنتهي أحداث مسلسل بيت الرفاعي بذهاب الشرطة إلى فاروق لاستجاوبه مرة آخرى في واقعة التخلص من عمه ووالد يحيى.

لا يتوفر وصف.
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

مواعيد مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 23

يعرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 23  على قناة ON في تمام الساعة 9:00 مساءً، والإعادة  للمرة الأولى في تمام الساعة 1:30 صباحًا، وعرضها مرة أخرى في تمام الساعة 9:45 صباحًا في اليوم التالي، وعلى قناة ON Drama في الساعة 2:00 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، وفي الساعة 4:45 مساءً في اليوم التالي.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

مسلسل بيت الرفاعي يضم مجموعة من الفنانين والنجوم الموهوبين في صفوفه، بما في ذلك الفنان أمير كرارة، الفنان سيد رجب، صفاء الطوخي، الفنان عايدة رياض، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنانة ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفي، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المميزين.

لا يتوفر وصف.
 مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 22

 

 مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 22
لا يتوفر وصف.
 مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22