الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | رئيس جامعة الزقازيق يشارك أسرة طلاب من أجل مصر حفل إفطار جماعي

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:45 م
السبورة

في أجواء رمضانية مميزة، شارك الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، في حفل الإفطار الجماعي لأبنائه الطلاب، وذلك ضمن مبادرة "طلاب الخير في شهر الخير". نظمت هذه المبادرة بالتعاون بين أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد طلاب جامعة الزقازيق، برعاية وزارة الشباب، وأُقيم الحفل داخل الحرم الجامعي بإشراف د. أحمد عناني، عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ورائد أسرة طلاب من أجل مصر.

 

رئيس جامعة الزقازيق يشارك أسرة طلاب من أجل مصر حفل إفطار جماعي

 

حضر الحفل الجماعي للإفطار الجماعي عدد من كبار الشخصيات الأكاديمية والإدارية في جامعة الزقازيق، بما في ذلك:

د. عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.
د. جيهان يسرى، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
د. إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
د. هلال عفيفي، أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة.
كما حضر الحفل مجموعة واسعة من السادة العمداء، ووكلاء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، بالإضافة إلى أعضاء أسرة من أجل مصر، وطلاب الوافدين والمقيمين في المدن الجامعية بالجامعة.

 

 

أهمية التواصل المستمر مع الطلاب في جميع الأوقات


أعرب الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق خلال الحفل عن فرحته وسروره بالمشاركة مع أبناء جامعته، مشيدًا بالتنظيم المتقن لفعاليات الحفل. أكد على أهمية التواصل المستمر مع الطلاب في جميع الأوقات والمناسبات الاجتماعية والدينية، بهدف تعزيز الانتماء والروابط بين الطلاب والجامعة، التي تُعتبر بيتًا يجمع جميع أفراد الأسرة الجامعية.


قام رئيس جامعة الزقازيق، بتوجيه التهاني لكافة الحاضرين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وثمّن الجهود المتميزة التي قدمها طلاب أسرة من أجل مصر خلال العام الدراسي الحالي في مجالات متعددة، وأشاد بتفانيهم وتعاونهم الإيجابي داخل الحرم الجامعي، فضلًا عن جهودهم الاجتماعية المثمرة في خدمة زملائهم الطلاب وأفراد المجتمع المحلي.

 

رئيس جامعة الزقازيق يشارك أسرة طلاب من أجل مصر حفل إفطار جماعي

 

جدير بالذكر، قام علي تنظيم حفل الإفطار أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد طلاب جامعة الزقازيق، وأ.محمد متولى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، حيث اشتمل على العديد من الفقرات الغنائية والفنية المتنوعة والابتهالات الدينية التي لاقت استحسان جميع الحضور.