الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تشكيل ليفربول أمام شيفليد يونايتد

بث مباشر.. مفاجآت في تشكيل ليفربول الليلة أمام شيفليد يونايتد.. تعرف على موقف محمد صلاح

الخميس 04/أبريل/2024 - 02:35 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الخميس، وتقام المباراة على ملعب الأنفيلد معقل الريدز. 

تشكيل ليفربول المتوقع في هذه المباراة

ومن المتوقع أن يمثل فريق ليفربول في هذه المباراة كل من: كليهر في حراسة المرمي، خط الدفاع فان دياك، ابراهيما كوناتيه، برادلي، جوميز، خط الوسط: جرافنبرخ  ، سوبسلاي، مالك ليستر، خط الهجوم محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونايز.

ترتيب ليفربول قبل مواجهة شيفيلد يونايتد

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، بخلاف مباراة الليلة أمام شيفيلد يونايتد، وفي حال فوزه الليلة يحتل الفريق المركز الأول برصيد 70 نقطة متقدما عن ارسنال بفارق نقطتين صاحب المركز الأول حاليا برصيد 68 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 67 نقطة بعد أن حقق الفوز أمس على استون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف.

تحقيق الفوز على شيفيلد يونايتد

يسعى ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل المحافظة على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يحتل قمة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، برصيد 65 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

حصد الثلاث نقاط

يحاول محمد صلاح ورفاقه مع قائد الكتيبة الإنجليزية يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الحصول على المنافسة وبقوة على حصد الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة بعد قرار يورجن كلوب بمغادرة ليفربول، والذي يعد آخر موسم له مع فريق الريدز هذا الموسم، حيث يسعى كلوب إلى تحقيق أكبر عدد من البطولات، خاصة بعد فوزه ببطولة كأس كاراباو، ولكن خروجه من كأس الاتحاد الانجليزي أمام مانشستر يونايتد، حطم آماله في الفوز بالرباعية، حيث يتبق له بطولة الدوري الإنجليزي، وبطولة الدوري الأوروبي.

ليفربول يسعى للمحافظة على صدارة الدوري

ويقدم ليفربول مستوى متميز خلال هذا الموسم رغم الإصابات التى تعرض لها الفريق خلال البطولات التي شارك فيها، إلا أنه لم يفقد المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي، وصعد الى دور ربع نهائي الدوري الأوروبي ليلتقي فيق أتالانتا الإيطالي في هذا الدور، الأمر الذي رفع حظوظه في الفوز بهذه البطولة والوصول الى المباراة النهائية.