الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

حلقة برنامج رامز جاب من الاخر

حسن شاكوش وطليقته ريم في برنامج رامز جاب من الاخر

السبت 06/أبريل/2024 - 06:26 م
حسن شاكوش وطليقته
حسن شاكوش وطليقته في برنامج رامز جاب من الاخر

من المقرر أن يستضيف برنامج رامز جاب من الاخر حسن شاكوش وطليقته ريم في حلقة اليوم التي تعرض على قناة إم بي سي مصر بعد أذان المغرب مباشرة، ولأن ينتظر الكثير هذه الحلقة بفارغ الصبر لمعرفة القصة النهائية لهم.

وتبدأ حلقة برنامج رامز جاب من الاخر باستضافة حسن شاكوش في البداية ثم طليقته بعد ذلك وجلوسهم في غرفة منفصلة دون أن يعرفوا شيئًا ويتقابلون خلال انتقام رامز جلال منهم في مقالبوا التي فعلها كل عام من شهر رمضان.

أحداث برنامج رامز جاب من الاخر

يقدم برنامج رامز جاب من الاخر أجواءً مليئة بالرعب والتشويق والإثارة تجاه ضيوفه، بما في ذلك اللاعب محمد عبد المنعم، قلب دفاع النادي الأهلي، واللاعب محمود الونش، قلب دفاع النادي الزمالك.

ضيوف برنامج رامز جاب من الاخر

وقد استضاف برنامج رتمز جاب من الاخرعددًا من الضيوف الشهيرين في حلقاته السابقة، بما في ذلك الفنان أحمد السقا، وباسم سمرة، ومي عمر، ونجلاء بدر، ومحمد أسامة (أوس أوس)، والفنان محمد ثروت. وفي حلقة الليلة، ستكون إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني ضيوف البرنامج.

 ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر

تتضمن قائمة ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر جلال لهذا الموسم العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، مثل أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.