الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 28

اختطاف زوجة أحمد السقا في مسلسل العتاولة الحلقة 28 وهي بين الحياة والموت

الأحد 07/أبريل/2024 - 08:28 م
مسلسل العتاولة الحلقة
مسلسل العتاولة الحلقة 28

يعرض مسلسل العتاولة الحلقة 28 بطولة أحمد السقا العديد من الأحداث المشوقة بداية من خطف زينة  زوجة نصار من قبل هندية التي تريد الوصول إلى قطع الآثار التي يخبأها نصار وتحاول زينة والتي تسمى في المسلسل بـ حنة إقناعها بأنها لا تستطيع تحريك نصار أو إقناعه بشئ.

وتطلب زينة في مسلسل العتاولة الحلقة 28  مياه ولكنها ترفض إعطائها أي شئ حتى يتنازل نصار عن ما يخفية، ومن ناحية آخرى يعترف عاطف لخضر بتورطه في مصائب شادية، وطلب عاطف من خضر أن يتخلص منه حتى يرتاح ويطلب منه أن يراضي شادية وتسامحه. 

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 28

ومن ناحية آخرى تحاول حنة الهروب في مسلسل العتاولة الحلقة 28  من هندية وبعد مجيئ نصار وخضر لإنقاذها ولكن يفاجأ نصار بأنها هربت قبل مجيئهم وانهارت حنة في الطريق خلال هروبها، وتقول مي الكساب لأبنها بإنها قابلت جده قبل الوفاة.

وسيقوم زينة وخضر ونصار في مسلسل العتاولة الحلقه 28 بالبحث عن سيناريو قتل عم خميس، ومنال ستكشف ليسرى عن أسرارها وتعترف بدورها في تبديل الأطفال بأوامر من عيسى الوزان،  هذه الأحداث ستكون جزءًا من تطورات الحلقة 28 من المسلسل.

ملخص مسلسل العتاولة الحلقة 28 

وفي الحلقة السابقة من مسلسل العتاولة حدث تطور مثير للأحداث عندما قامت عائشة، التي تجسد دورها الممثلة مي كساب، بالتخلص من العم خميس والد طليقها نصار بعدما علمت أنه هو الأب الحقيقي لنصار.

وفي هذا المشهد المشوق، قامت عائشة بزيارة منزل عم خميس، حاملة حقنة مميتة في يدها ودخلت المنزل وقامت بحقن خميس قبل أن يدرك ما يحدث. وفي لحظة مهيبة، وجهت له عبارات مليئة بالانتقام والغضب، معبرة عن رغبتها في أن يعاني نصار ويشعر بالألم الذي سببه لها هو وابنه.

بعد ذلك، وصل نصار إلى خميس في حالة صحية سيئة وعلى وشك الموت، وبدأ نصار في بكاء حزين واجهته مشاعر من الحزن والأسى بسبب كشف الأسرار التي كانت مخبأة عنه طوال تلك السنوات، واستفسر من خميس عن السبب الذي حرمه من معرفة الحقيقة.

مواعيد مسلسل العتاولة وأحداثه

يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة وأحداثه  من خلال متابعة الحلقة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، ويتاح عرض الحلقة مرة أخرى عبر الإعادة في تمام الساعة 2 مساءً، وتعرض الحلقة أيضًا على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً.

أبطال مسلسل العتاولة

أحمد السقا يجسد دور خضر، شخصية معقدة ومثيرة تعيش بين ظلال الجريمة والخطط الشريرة، أما طارق لطفي يقدم أداءً مميزًا في دور عائشة، الشخصية القوية والمتمردة التي تسعى لحل الصراعات وتحقيق العدالة، وباسم سمرة يؤدي دور عيسى الوزان، الشخصية التي تلعب دورًا مهمًا في تطورات القصة وتأثيراتها المتشعبة.