الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أقوى أربع أفلام عيد الفطر 2024

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 12:38 ص
أفلام عيد الفطر 2024
أفلام عيد الفطر 2024

غدًا الأربعاء ينطلق رسميًا موسم أفلام عيد الفطر 2024 بعد انتهاء موسم دراما رمضان مباشرة، حيث شهد موسم دراما رمضان منافسة قوية بين المسلسلات، ومن المتوقع أن يكون موسم عيد الفطر حافلًا بالأفلام الرائعة والمثيرة.

ويستعرض السبورة أقوى موسم أفلام عيد الفطر 2024 السينمائي نظرًا لاهتمام العديد من الناس بهذه الأفلام خاصة لمشاهدته في جميع السينمات المصرية غدًا الأربعاء عيد الفطر المبارك 2024 حيث يحب الأشخاص معرفة تفاصيل الأفلام التي سيختاروها قبل الذهاب ودفع تذاكر العرض.

أقوى موسم أفلام عيد الفطر 2024

فيلم شقو يعتبر واحدًا من أبرز أفلام عيد الفطر 2024 السينمائي حيث يمزج بين الأكشن والتشويق بطريقة مثيرة للاهتمام، كما يجمع الفيلم فريقًا قويًا من النجوم، بما في ذلك الفنان عمرو يوسف الفنان محمد ممدوح والفنانة دينا الشربيني والفنانة أمينة خليل ومحمد جمعة ووليد فواز، وعباس أبو الحسن حيث أنالفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

أبرزهم شقو وعالماشي.. أفلام عيد الفطر 2024 - بوابة الأهرام
فيلم شقو عيد الفطر

 أحداث فيلم شقو عيد الفطر 2024

تدور أحداث فيلم شقو الذي سيعرض في عيد الفطر 2024 استنادًا إلى رواية "أمير اللصوص" للكاتب تشاك هوجان، يروي الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون خارج نطاق القانون ويقومون بأعمال إجرامية مشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

 شقو يعد فعلًا بتقديم رحلة مثيرة ومشوقة للمشاهدين، حيث يخلط بين الإثارة والتشويق في قالب سينمائي ممتع ومثير، ومن المتوقع أن يحظى بإقبال كبير من قبل الجمهور خلال موسم عيد الفطر لهذا العام.

فيلم عيد الفطر.. الإعلان عن البوستر الرسمي لـ "فاصل من اللحظات اللذيذة" - بوابة الأهرام
فيلم فاصل عيد الفطر 2024

أفضل أفلام عيد الفطر 2024

فيلم فاصل عيد الفطر 2024

فيلم فاصل في عيد الفطر 2024 من اللحظات اللذيذة يعتمد على الكوميديا ويحقق نجاحًا كبيرًا في مواسم الأعياد، ويشارك في بطولة الفيلم هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث فيلم "فاصل" من اللحظات اللذيذة" في إطار اجتماعي كوميدي مع عناصر فانتازيا خيالية. يتناول الفيلم قصة هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان حياة تعيسة. 

فيلم عالماشي
 فيلم عالماشي عيد الفطر 2024

 فيلم عالماشي عيد الفطر 2024

ويظهر فيلم عالماشي في عيد الفطر 2024 الذي ينتمي إلى فئة الدراما الاجتماعية، يتم تسليط الضوء على قصة حياة شاب يعاني من صعوبات اجتماعية واقتصادية. يقوم ببطولة الفيلم أحمد حلمي، وهو معروف بأدواره الكوميدية، ولكن هذا الفيلم يعتبر تحولًا له حيث يقدم أداءً دراميًا قويًا. تأليف نادين جابر وإخراج مروان حامد.

4 أفلام تتنافس على عيدية عيد الفطر السينمائى والكوميديا شعار الموسم - اليوم السابع
 فيلم أسود ملوّن عيد الفطر 2024

 فيلم أسود ملوّن عيد الفطر 2024

أما فيلم أسود ملوّن  في عيد الفطر 2024 مصر فيتناول قضايا العنصرية والتمييز الاجتماعي. يحكي الفيلم قصة شاب من أصل أفريقي يواجه تحديات ومضايقات في مجتمع يتميز بالعنصرية. الفيلم من بطولة آسر ياسين وياسمين رئيس، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم العدل.

أبطال فيلم "بنقدر ظروفك" ينتهون من مشاهد كلوب محمد علي | خبر | في الفن
 فيلم بنقدر ظروفك

 فيلم بنقدر ظروفك

أما فيلم بنقدر ظروفك  فهو يعتبر إضافة متأخرة لموسم عيد الفطر السينمائي لعام 2024، يحمل الفيلم رسالة إيجابية وتحفيزية، حيث يروي قصة شاب يعاني من إعاقة جسدية ويواجه تحديات كبيرة في حياته. الفيلم من بطولة محمد هنيدي وياسمين عبد العزيز، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

موسم عيد الفطر السينمائي لعام 2024

من المتوقع أن يشهد موسم عيد الفطر السينمائي لعام 2024 منافسة قوية بين هذه الأفلام، حيث تتنوع الأجواء والأنواع السينمائية التي تمثلها. ستكون هناك خيارات متنوعة للجمهور للاستمتاع بأفلام مختلفة واختيار ما يناسب ذوقهم واهتماماتهم.