الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

حالة الطقس أول أيام العيد

العاصفة نهال مجتش فى أول أيام العيد.. تعرف على درجات الحرارة اليوم الأربعاء

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 08:16 ص
حالة الطقس أول أيام
حالة الطقس أول أيام العيد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس أول أيام العيد المبارك فلم تظهر اليوم أي علامات العاصفة نهال كما تداول بعض نشطاء صفحات التواصل الاجتماعي حيث أوضحت الأرصاد أن في الصباح الباكر سيكون الجو مائلًا للبرودة في جميع المناطق.

وأضافت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس أول أيام العيد المبارك  خلال النهار تكون الجو دافئًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائلًا للدفء على السواحل الشمالية، ومائلًا للحرارة في شمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون الجو حارًا في جنوب الصعيد.

حالة الطقس اول ايام العيد

وأوضحت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس أول أيام العيد المبارك تنحسر فرصة سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة، وفي القاهرة الكبرى وباقي المناطق، من المتوقع أن تتحسن الأحوال الجوية، ويسود الاستقرار.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في وقتًا سابقًا أن حالة الطقس أول أيام العيد المبارك سيكون دافئ خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل إلى الدفء على السواحل الشمالية ومائل أيضًا للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وحار أيضًا على جنوب الصعيد ومائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر.

ولفتت هيئة الارصاد الجوية يوم الأربعاء إلى أن حالة الطقس أول أيام العيد المبارك تواجه أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة بالإضافة إلى وجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سينا والوجه البحري ومدن القناة.

حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر 2024

حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر 2024 حددت الهيئة العامة للأرصاد أن يوم الخميس سيقابله شبورة مائية قد تكون كثيفة من الساعة الرابعة إلى السامنة صباحًا على بعض الطرق ازراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرة بالإضافة إلى أنها تشمل القرى القريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس ثالث أيام عيد الفطر 2024

حالة الطقس ثالث أيام عيد الفطر 2024 أعلنت الهيئة العامة للأرصاد أن يوم السبت ستكون حالة طقس العيد بها نشاط رياح وشبوة مائية على بعض المناطق التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى وخاصة على الطرق الزرعية القريبة من المسطحات المائية.