الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ثاني أيام عيد الفطر.. تعرف على إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

الخميس 11/أبريل/2024 - 06:32 م
فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

سجل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، أكثر من 4 ملايين جنيه خلال ثاني أيام  عيد الفطر، ليأتي في المركز الثاني بعد فيلم شقو الذي حصد إيرادات بقيمة 6 ملايين و858 ألف جنيه، متفوقًا على كل الأفلام المنافسة.

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية، وتجعلهم يتعلقان ببعضهم في نهاية الفيلم.

جدير بالذكر أن، الشركة المنتجة لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" طرحت الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم، خلال الأيام الماضية والذي احتوى على مجموعة من اللقطات الطريفة والكوميدية التي جمعت بين أبطال العمل، كما يشارك الفنان أحمد سعد في  الأغنية الدعائية لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وتحمل الأغنية اسم "يابن المحظوظة" ومن المقرر طرحها كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية والقنوات الفضائية ومحطات الإذاعة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

كما يشارك الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد كما يشارك في العمل الفنان محمد ثروت، الفنان بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، الفنان طه دسوقي، الفنانة غادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، كما يعد الفيم هو التعاون الثاني بين هنا الزاهد وهشام ماجد في السينما.

 

اقرأ أيضا: صلاح الشرنوبي..وفاة ذكري وجعتنى.. أغانى المهرجانات دمرتنا..هانى شاكر ماكنش سايق.. الفنان اللبنانى أذكى من المصرى..وأحمد مكى نجم الراب