الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

الفنانة شيرين سيف النصر

عاشت في صمت ورحلت بهدوء.. كواليس حياة الفنانة شيرين سيف النصر

السبت 13/أبريل/2024 - 11:01 م
الفنانة شيرين سيف
الفنانة شيرين سيف النصر

تصدر اسم الفنانة شيرين سيف النصر محركات البحث الإجتماعي عقب تداول انباء عن خبر وفاتها المفاجئ، خاصًا مع اختفائها عن الساحة الفنية لأكثر من 12 سنة، وكان الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، كشف سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 56 عاما.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

وقال الدكتور جمال شعبان أن الفنانة شيرين سيف النصر :"ماتت صبيحة هذا اليوم بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتم دفنها عقب  صلاة العصر بمقابر العائلة دون مراسم عزاء حسب وصية الراحلة، بأن تلقي ربها في هدوء وسكينة"، مشيرا إلى أن الفنانة شيرين سيف النصر عاشت في صمت ورحلت بهدوء عن عمر يناهز ٥٧ عاما.

شيرين سيف النصر 

ومن جانب أعلن شقيق الفنانة شيرين سيف النصر  عبر صفحته  الرسمية على «فيسبوك» خبر وفاة شيرين سيف النصر،  مضيفًا انه "تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة بناءا على وصيتها، كما اقتصرت المراسم  على ذلك، اختتم بالقول: "برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

حياة الفنانة شيرين سيف النصر

ولدت الفنانة شيرين سيف النصر في الأردن يوم 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري وأم فلسطينية، كما تخرجت في كلية الحقوق بجامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا فترة من حياتها.

بدأت مشوارها الفني عندما ألتقت  بالفنان يوسف فرنسيس، حين كان يعمل في السفارة المصرية هناك، وقدمها للسينما ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون، ولكن اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لتعود للفن مرة أخره عقب طلاقها، وفي عام 2011 اعتزلت الفن مجددا بعد هجرتها إلى الأردن.

أعمال الفنانة شيرين سيف النصر

 أهم أعمال الفنانة شيرين سيف النصر في التلفزيون، أولى مسلسلاتها ألف ليلة وليلة، كما شاركت في بطولة مسلسل غاضبون وغاضبات، ومسلسل من الذي لا يحب فاطمة، ومسلسل المال والبنون،  وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، والنوم فى العسل، وأمير الظلام، ليبلغ عدد الأعمال التي شاركت فيها الفنانة شيرين سيف النصر حوالي 31 عملا فنيا طوال مسيرتها الفنية.

زيجات الفنانة شيرين سيف النصر 

 تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر 3 مرات، وكانت الزيجة الأولى من رجل أعمال سعودي واختفت عن الفن وقتها قبل أن تعود ثانية عقب طلاقها وتزوجت بعدها المطرب مدحت صالح وتطلقا بعد 4 أشهر من الزواج، لتعلن شيرين سيف النصر عن زواجها للمرة الثالثة عام 2010 من جرّاح التجميل في المستشفى الألماني في الاسكندرية رائف الفقي.

اقرأ أيضا: عاجل.. وفاة الفنانة شيرين سيف النصر