الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

إخفاء حقيقية تدريس مناهج المثلية الجنسية

تهدد أولياء الأمور.. مدرسة ران الألمانية تحاول تبرئة نفسها من تهم تدريسها المثلية الجنسية.. إيه الحكاية

الخميس 18/أبريل/2024 - 09:28 م
 مدرسة ران الألمانية
مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

تحاول مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس إخفاء حقيقية تدريسها مناهج المثلية الجنسية بعد التحركات البرلمانية والبلاغ المقدم ضدها للنائب العام ويأتي ذلك وفقًا لما قاله المحامي أشرف ناجي مقد البلاغ  ووكيل أحد أولياء الأمور الذينا تعرضوا إلى تدريس ابنائهم مواد الرينبو “المثلية”.

وأضاف المحامي ناجي في مكالمة هاتفية على برنامج خلاصة الكلام المذاع على القناة النهار، أن ولي الأمر تفاجئ  بكتاب كبير مجلد بشكل جميل في يد ابنه ولكن عندما تفصح  ولي الامر تفاجأ بالصدمة هو ظهور بعض الصور المثلية في مجموعة صفحات من كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس وكان باللغة الألمانية.

مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

ترجمة كتاب مدرسة ران الألمانية

وتابع ناجي، بعد توجه الأب لترجمة كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس بترجمة معتمدة من خدمات الألسن للخدمات التعليمية تفاجأ بأن ابنه كان يدرس مناهج المثلية الجنسية.

إخفاء حقيقية تدريس مناهج المثلية الجنسية

وأشار المحامي إلى أن مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس تحاول تبرئة نفسها من التهم الموجهة لها من خلال التواصل مع أولياء الأمور ومطالبتهم بإرسال الكتب إليها  وإخفاء حقيقية تدريس مناهج المثلية الجنسية وإلا ستغلق المدرسة.

مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

ولفت إلى أن مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس بدأت في الاتجاه إلى أمور غريبة حتى لا يكشف أمرها مثل التواصل مع أولياء الأمور وتهددهم بعدم إفشاء ما يحدث حتى لا تزيد الاتهامات والشكوك من ناحيتهم.

وأكد المحامي الذي قدم البلاغ أن كتاب مدرسة ران الألمانية يحتوي على تلميحات مثلية صريحة أكثر ما هو تداول على السوشيال ميديا من بينها: “ أول ما الطالب يفتح عنيه لازم يدرس الكلام دة، ومفيش مشكلة ولد يبص لولد”.

مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

نص كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

في كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس يفتتح الفصل الأول بعنوان "الميل الجنسي"، يتضمن هذا الفصل عدة أسئلة، منها: ما هو الميل الجنسي؟ وهل الحب والجنس مرتبطان ببعضهما البعض؟ وما هي أشكال النمط الجنسي؟

وعلى الصفحة الثانية، تأتي المفاجأ، تحتوي هذه الصفحة على مصطلحات تعبر عن المثلية الجنسية، حيث يقول النص: "ما أنا؟ يبدأ العديد من المراهقين تجربتهم الجنسية الأولى مع أشخاص من نفس الجنس، إلا أن هذا لا يعني أن الشخص غير طبيعي".

ثم، يواصل كتاب مدرسة ران الألمانية  في الصفحة الثانية، حيث يشير إلى "أزواج الميل الجنسي"، حيث يحتاج بعض الأشخاص إلى إقامة علاقات جنسية عاطفية مع أشخاص من الجنسين على حد سواء، وهؤلاء المزدوجون في الميل الجنسي يمكن أن يكونوا في علاقات مزدوجة ومتبادلة مع أكثر من شخص.